اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

راموس يظهر ولاءه لريال مدريد ويرفض اموال مانشستر يونايتد

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة ان سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، توصل لإتفاق مع ناديه لتمديد عقده حتى عام 2020 لينهي بذلك كل الشائعات بشأن انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي الذي كان يرغب في ضمه.



وكشفت صحيفة (ماركا) في عددها الصادر الخميس ان المدافع الاندلسي مدد عقده مع ريال مدريد على الرغم من ان عرض النادي الملكي كان اقل من الذي قدمه له الشياطين الحمر، وهو الامر الذي يترك راموس بضمير مرتاح رغم ان العديد من مشجعي ريال مدريد انتقدوا طريقة تفاوضه مع ادارة ناديه.



ومن جهة اخرى، تضيف الصحيفة الاسبانية ان راموس لم يقم بإستغلال مانشستر يونايتد، وهو الامر الذي جعل وسائل الاعلام الانجليزية تنتقده اذ ترى بأنه استغل عرض الشياطين الحمر من اجل الحصول على افضل عرض ممكن من ريال مدريد لتمديد عقده.



وتلقى راموس عرضا مهما من النادي الانجليزي مع راتب سنوي يقدر بنحو 12 مليون يورو صافية سنويا، وقد ابلغ المدافع الدولي الاسباني ادارة ناديه بهذا العرض ومن جانبها فإن ادارة النادي الملكي اكدت للاعب انه لا يمكن الوصول الى هذه الارقام.



وقد بدأت المشاكل بين الطرفين تتعقد بعد ان خرجت بعض وسائل الاعلام الاسبانية تؤكد ان راموس يطالب ادارة ناديه براتب سنوي يناهز الـ10 ملايين يورو، المدافع الاندلسي كان غاضبا من هذه الانباء اذ اعتبرها بأنها كانت مسربة من طرف النادي الى وسائل الاعلام مقربة من قادة ريال مدريد.



وتم اتهام راموس بـ"البخيل" وتمت مهاجمه شقيقه رينيه راموس وهو وكيل اعماله، ومن هنا نشأ الخلاف بين اللاعب ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، وكان المدافع على مقربة من الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.



وفي بداية شهر تموز/ يوليو طالب سيريجو راموس من ادارة ناديه الرحيل وسماع العرض المقدم من مانشستر يونايتد، اللاعب كان غاضبا للغاية من الهجمات التي يلتقاها هو وعائلته، ولكن رفض قادة النادي تركه يرحل ووضعوا 100 مليون يورو كقيمة لبيعه.



ولكن تم حل الامور بسرعة في مدينة قوانغتشو الصينية بعد اجتماع وجها لوجه مع فلورنتينو بيريز، وكان النقاش بين الطرفين واضح ومباشر، رئيس النادي الملكي قدم له المودة وايضا تحسين عقده، وبذلك ليتوصل كلا الطرفين لإتفاق وسيحصل المدافع الاندلسي على راتب سنوي يقدر بنحو 9 مليون يورو صافية. 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة