اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

السفير البريطاني يزور بلدية الناصرة ويلتقي رئيسها علي سَلاَّم

زار السفير البريطاني دافيد كواري مدينة الناصرة اليوم الخميس 2015/07/23 وحلَّ ضيفاً على بلديتها حيث استقبله رئيس البلدية  علي سلام ونوابه محمد عوايسي ويوسف عياد وكذلك القائم بأعمال مدير عام البلدية المهندس أحمد جبارين ومساعدي الرئيس وأعضاء بلدية.



رافق السفير في زيارته المستشارة السياسية للمجتمع العربي في السفارة ليسا حنانيا وكذلك مساعدته لشؤون الأعلام ومساعدته لشؤون الميديا.



السفير البريطاني تعين في منصبه منذ اسبوعين فقط وهذه هي المرة الأولى التي يغادر بها تل أبيب والقدس إلى الناصرة .



رئيس البلدية رحب بالسفير وبالوفد المرافق وتحدث عن الناصرة وعن مكانتها العالمية كونها مدينة البشارة المرتبطة بالسيد المسيح عيسى عليه السلام ومن هنا تأخذ قدسيتها حيث يعيش بها المسلمين والمسيحيين معاً كأبناء لشعب واحد بمودة وسلام، ويؤمها السائحين من مختلف دول العالم لزيارتها وزيارة معالمها الدينية والتاريخية والبلدة القديمة فيها التي تحمل شهرة وكنوز أثرية هامه.



رئيس البلدية تطرق لموضوع السياحة بوجه خاص ذاكراً أهمية بناء فنادق جديدة ومرافق سياحية تخدم السياح القادمين إلى المدينة المقدسة موضحاً أن هناك بناء لفنادق جديدة هدفها أن تبقي السائح لفترة أطول في الناصرة لتزيد من مدخولات المدينة من السياحة الوافدة وأكدَّ رئيس البلدية أنه يرغب بمضاعفة عدد الغرف الفندقية في المدينة.



وتطرق رئيس البلدية في كلمته عن مسطح المدينة وتعداد السكان الأمر الذي يكشف مدى حاجتنا لزيادة مسطح المدينة اسوة بالمدن اليهودية القريبة منا.



وعن السلام المنشود عبر رئيس البلدية عن حاجة المجتمع العربي في البلاد الفلسطينيين الباقين على أرضهم للسلام بين دولة يعيشون بها وأمةٍ ينتمون إليها.



معبراً عن قلقه للأحداث التي تمر بها المنطقة منطقة الشرق الأوسط من قلاقل وعدم هدوء وفوضى وقتل ولجوء متمنياً أن تزول هذه الصورة القاتمة في أسرع وقت.



متأملاً قيام دولة فلسطينية إلى جانب دولة إسرائيل هذا طموحنا ولنا دور في تحقيق هذا الطموح الذي يضمن حل عادل لقضية عادله ويعطي شعبنا الفلسطيني دولة مستقلة ليعيش حراً كريماً على أرضه.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة