اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لماذا لم يسافر ميسي مع برشلونة في رحلة امريكا !؟

قال انريكي متحدثا عن ميسي: "إنه يحتاج إلى الراحة"، مبررا سبب غياب صاحب القميص رقم 10 عن مرافقة الفريق في رحلته إلى الأراضي الأمريكية.



وأعفى المدرب الأسباني الذي لم يخف في أي مرة نفوره وضجره من هذه الرحلات والجولات التجارية، ميسي وأخرين مثل بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا الماضية (ماسكيرانو ونيمار وألفيش وبرافو) بالإضافة إلى الحارس الألماني تيرشتيجن الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس أوروبا تحت 21 عاما، من الرحلة الأمريكية.



ورغم ذلك، انفرد ميسي باجتذاب جميع الأضواء نحوه وكأنه الغائب الوحيد عن الفريق الأسباني، حيث قال انريكي الذي يواجه تحديا كبيرا في إعداد وتهيأة لاعبه الأرجنتيني الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات نفسيا في الفترة المقبلة قبل التحديات الكبيرة التي ستواجه برشلونة: "ميسي ليس في الولايات المتحدة الأمريكية لأنه يحتاج إلى عطلة". 



ويسعى برشلونة في رحلته هذه إلى المزج بين أهدافه الرياضية والتجارية على حد السواء، حيث سيخوض الفريق الكتالوني مباريات تحضيرية من العيار الثقيل أمام فرق مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد في إطار جدول عمل يجمع بين الناحيتين الاجتماعية والتجارية. 



ويشمل برنامج برشلونة اليوم، بالإضافة إلى تدريباته المعتادة، زيارة لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير كوبي براينت المعروف بولعه بالفريق الكتالوني، ثم إقامة مؤتمر صحفي للتأكيد على شراكة ودعم النادي الأسباني لمنظمة اليونيسيف، بالإضافة إلى التقاط بعض الصور مع بعض الرياضيين المعاقين الذين سيشاركون في دورة أولمبية خاصة في لوس أنجلوس في 25 تموز/يوليو الجاري والمشاركة في حملة دعائية لشركة نايك الأمريكية للملابس الرياضية.



ومن المقرر أن يلحق ميسي بمباراتين تجريبيتين للفريق أمام فيورينتينا يوم الأحد الثاني من آب/أغسطس المقبل وأمام روما يوم الأربعاء الخامس من نفس الشهر قبل أن يبدأ رحلة البحث عن ألقابه المحتملة في 2015 والتي يبدأ الصراع على أولها أمام اشبيلية في السوبر الأوروبي في 11 آب/أغسطس، ثم كأس السوبر الأسباني أمام أتلتيك بيلباو يومي 14 و17 من نفس الشهر. 



وتنطلق مسابقة الدوري الأسباني بعد السوبر الأسباني بخمسة أيام، حيث يكون ميسي قد لعب حينها مباراتين وديتين وأخرتين رسميتين، بالإضافة إلى شهر كامل من التدريبات.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة