اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الصلح بين أفراد من عائلتي عواودة وحمدان

,تم مساء السبت عقد الصلح بين أفراد من عائلتي حمدان وعواودة اثر شجار نشب مساء امس تم احتوائه في لحظاته الاولى بجهود من رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة ونائبه والقائم باعماله عز الدين حمدان ورجل الاصلاح الحاج عبد السلام دهامشة. 



افتتح الحديث رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة حيث قال" ما يميز بلدة كفركنا هو سرعة الصلح بعد أي اشكالية بين أبنائها,وكل ذلك يأتي من الارث الذي تركه ألاباء والاجداد في هذتا البلد الطيب,أدعو جيل الشباب بالتروي وعدم الانزلاق وراء أي مشكلة للحفاظ على كياننا بهذه البلاد,فأنتم من سيحمل الراية بعدنا للنهوض بكفركنا مستقبلا,نحن طالبنا كسلطة محلية بملاحقة كل من يطلق النار في كفركنا أي كان ولن نسمح لأحدهم بتعكير أجواء البلدة". 



أما نائب رئيس المجلس المحلي عز الدين حمدان أمارة فقد قال" نرحب باخواننا من عائلة عواودة وما حدث من اشكالية كان حدثا عابرا,نحن بشراكتنا مع الاخ مجاهد عواودة في ادارة مجلس كفركنا وضعنا نصب أعيننا خدمة كفركنا بكافة أطيافها وعائلاتها, نحن نستنكر أي اطلاق للنار في كفركنا وأدعو كل من يحمل السلاح لاخيه بهذا البلد بترك هذه العادة الخطيرة التي ستؤدي بالنهاية الى هلاكه وعكر صفو كل أهالي كفركنا". 



يشار أن مبلغا من المال تقدمت به عائلة عواودة لزهر الدين حمدان وقام بارجاعه قائلا" بارك الله بكم وحقي وصلني".



يشار أن الدكتور شكري عواودة والاستاذ عمر أمارة أيضا ألقيا كلمة تحث على المحبة والسلام بين أبناء كفركنا ونوها الى رابط الدم بين جميع أفراد عائلاتها.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة