اخر الاخبار
تابعونا

اليوم .. أكثر أيام الشتاء برودة

تاريخ النشر: 2020-01-21 12:12:30

وفاة الأمير بندر بن محمد آل سعود

تاريخ النشر: 2020-01-21 10:43:32
اسعار العملات
استفتاء

اضراب عام في طمرة بعد مقتل خير ذياب

في اعقاب جريمة قتل المرحوم خير عبد الرجيم ذياب  رميًا بالرصاص فجر اليوم الثلاثاء على الشارع الرئيسي بمدينة طمرة ،  اعلنت بلدية طمرة بعد اجتماعها مع اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح عن الاضراب العام الشامل  في جميع مرافق المدينة , بما يشمل المصالح التجارية والمؤسسات التعليمية والتربوية، احتجاجًا على اعمال العنف المستشرية.



وجاء في البيان الاولي للاجتماع ما يلي



بعد الجريمة البشعة وإطلاق النار الذي راح ضحيته المرحوم خير عبد الرحيم ذياب رحمه الله وعدد من الجرحى، اجتمعت اللجنة الشعبية وإدارة بلدية طمرة
في بناية البلدية واتخذت الخطوات الاحتجاجية والاجرائية التالية:


اولا، اليوم الثلاثاء يوم حداد واضراب في المحلات التجارية والمؤسسات البلدية والبنوك ويقتصر اليوم الدراسي على توزيع الشهادات وتلغى الفعاليات الاحتفالية.



ثانيا، القيام بخطوة احتجاجية والاجتماع مع قيادة الشرطة في المنطقة ومطالبتها بالكشف عن مرتكبي الجريمة وإلقاء القبض عليهم. وكذلك العمل المكثف للكشف عن حاملي السلاح والقبض عليهم ومقاضاتهم.



تتوجه اللجنة الشعبية والبلدية لآل الفقيد ونعزيهم بفقدانهم ونطلب منهم التحلي بضبط النفس والمسؤولية كما عهدناهم ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل.



كما وتدرس اللجنة الشعبية والبلدية إجراءات احتجاجية وعملية أخرى في الأيام القريبة ونتوجه للجمهور التجند والمشاركة في النشاطات التي سيعلن عنها لاحقا.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة