اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

طلاب اعدادية طه حسين سخنين يتميزون و يتألقون في كلية تل حاي


نظمت كلية تل حاي في شمال البلاد حفلا لتخريج كوكبة جديدة ومتميزة من طلاب الصف التاسع من مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين والتي اشتركت بمشروع التحضير للاكاديميا بدعم من ادارة مدرسة طه حسين وقسم المعارف في بلدية سخنين.


من الجدير ذكره ان مدرسة طه حسين تشارك في هذا المشروع للسنة الثامنة على التوالي والذي من خلاله يتم كشف الطلاب للحياة الاكاديمية حيث يتعلمون مواضيع علمية ,رياضيات اجراء تجارب وورشات عمل لتنمية شخصية قيادية وذلك من قبل محاضرين ومرشدين من الكلية.



وشارك في الحفل المربية ناديا ميعاري مركزة طبقة التواسع ,المربي جمال خلايلة مركزموفيت ومركز المشروع ،المربي حكمت خلايلة،المربية دعاء شلاعطة والمربية غادة حمزة ،الطلاب المتميزين المحتفى بهم وأهاليهم .ومن جانب الكلية شارك د.طال  جولدبرج محاضر في الكلية، د.مئيرا شنيك  مديرة المركز الاكاديمي للشباب, , السيد نزيه يوسف مركز المشروع في الكلية. حيث تم توزيع شهادات الامتياز لمجموعة من الطلاب الممتازين, كذلك استمع الحضور لمحاضرة من د.طال  جولدبرج  بموضوع التغذية.



بعدها عرض الطلاب قسم من المشاريع التي عملوا عليها خلال السنة التي تم تنفيذ قسم منها في بعض المؤسسات التربوية في مدينة سخنين وتم تسليم جميع الطلاب شهادات انهاء للمرحلة الاولى حيث بامكانهم السنة القادمة التكملة للمرحلة الثانية.



د.مئيرا شنيك  مديرة المشروع في الكلية عبرت عن رضاها التام واعجابها بالمستوى العلمي الذي يتمتع به طلاب فرقة مدرسة طه حسين حيث كل سنة يتصدرون اعلى قائمة الفرق المشاركة بالمشروع من الناحية العلمية واكبر عدد منهم يحصل على شهادات امتياز.





مديرة المدرسة المربية سلوى ابو ريا باركت للطلاب وللاهل على هذه النتائج واثنت على طاقم المعلمين المهنيين الذين يحضرون الطلاب ويزودونهم بالسلاح العلمي لتكملة مشوارهم المستقبلي وخاصة الاستاذ جمال خلايلة الذي يرافق هذة الفرق للسنة الثامنة على التوالي يدعمهم ويشكل حلقة الوصل ما بين تعليمهم في الكلية والمدرسة. وقالت"نحاول على مر السنين ان نكسب المدرسة الصبغة العلمية لنفتح المجال امام جميع طلابنا الانخراط في المجالات العلمية في حياتهم المستقبلية وذلك من خلال تبنى برامج ومشاريع علمية مختلفة. ففي كل سنة يتالق طلابنا من خلال التعليمي الاكاديمي ونحاول بالتعاون مع المسئولين بالكلية اضافة وتجديد البرامج لنحوي قدرات طلابنا وننمي تميزهم وابداعاتهم".


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة