اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

زيمر : ثانوية يمة تحتفل بتخريج الفوج ال 42

احتفلت المدرسة الثانوية الزراعية يما، بحفل تخرج الفوج ال 42 من طلابها الخريجين الذين وصل عددهم  162 طالب وطالبة، حيث ساد الاحتفال اجواء من الفرحة والسعادة، والجميع اثنى على مسيرة المدرسة التعليمية من حيث التحصيل العلمي والمشاريع القيمة والهادفة التي توسع افاق الطلبة لتخرج اجيال قيادية وناجحة.


شارك في الاحتفال الطاقم التعليمي واهالي الخريجين، الذين عبروا عن فرحتهم لهذه المناسبة، مشيرين الى " ان جميع الخريجين والخريجات حققوا انجازات عظيمة خلال مشوار تعليمهم". كما اكدوا "وان ما اكتسبوه سيساعدهم في حياتهم المستقبلية الاكاديمية والحياتية".بدأ الاحتفال باستقبال الخريجين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار من قبل المشاركين، 



وتحدث مدير المدرسة المربي وليد زيدان وقال:" اننا نعتز ونفتخر بطلابنا وطالباتنا الخريجين الذين فعلا كان لهم مشاركة فعالة ومشتركة بهدف خدمة المدرسة وتطويرها، ولا يسعني الا ان اتمنى لهم النجاح بعد التخرج، وان يشق كل طالبة وطالبة طريقه نحو النجاح"وتابع وهو يقول:" مدرستنا يتوفر فيها طاقم تعليمي مميز، والجميع هنا يؤدون رسالتهم التعليمية على احسن صورة، والجميع يشعر بمدى الانتماء والعطاء الذي يتحلى به جميع المعلمين والمعلمات الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير، فمدرستنا حققت انجازات كبيرة على كافة الاصعدة وسوف نواصل مسيرتنا لنصل الى القمة ان شاء الله".



يليه تحدث رئيس مجلس زيمر المحلي الحاج ذياب غانم وقال:" نحن في المجلس المحلي نواكب وبشكل كبير جهاز التربية والتعليم، ونعلم علم اليقين ان المدرسة الثانوية متميزة جدا في ادائها التعليمي وادارتها السليمة، وهنا نؤكد باننا سنبذل كل ما بوسعنا حتى نواصل دعمنا لكافة المدارس حتى نحافظ على المستوى التعليمي".



كما تحدث رئيس لجنة الاباء المحلية الشيخ عماد غانم، وحث الطلاب "على مواجهة كل العقبات بدون اي تردد او استسلام". واشار " الى ان لجنة الاباء دائما تقف الى جانب كل مشروع قيم تقيمه المدرسة".



هذا وقد شمل الاحتفال فقرات اخرى منها فقرة عزف على الكمان للعازف المعروف الفنان محمد خلف، وفقرة للدبكة الشعبية وفقرات قصائد شعرية وغيرها من الفقرات التي نالت اعجاب الحضور، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2015 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة