اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

يوم رياضي في المدرسة الشاملة اورط ساجور



في اجواء من الهمة والنشاط، نظمت مدرسة اورط ساجور الشاملة وبدعم من المجلس المحلي ورئيسه رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية جبر حمود  وباشتراك سميرة ابراهيم منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في ساجور، مهرجانا رياضيا مميزا في  مركز كرة المضرب في القرية. حيث افتتح اليوم الرياضي بمسار مشي من المدرسة حتى مركز كرة المضرب حيث وضعت المدرسة عنوان الصحة هدفا مركزيا تختتم به السنة الدراسية

.

 قدمت سميرة ابراهيم  في هذا اليوم المميز برنامج فريد من نوعه لزيادة التوعية تحت شعار "نعم للرياضة لا للكحول والمخدرات "، لقد مررت المدربة روحيه نبواني "أساليب السير النوردية" ولأول مرة في مدرسة في الوسط العربي حيث اشترك في الفعالية الطلاب والمعلمين. كذلك قامت المعلمات بإقامة اكشاك حضروا بها تغذية صحية من الفاكهة والخضار.



وقد أشرف على تنظيم اليوم الرياضي طاقم التربية البدنية بالمدرسة وبالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة  ومركزي التربية الاجتماعية حيث كان البرنامج حافلا بالفعاليات والمحطات المتنوعة والجديدة بمشاركة جميع الصفوف، المربين والمعلمين وشملت على ستة محطات قامت بأدائها شركة "سويتش اكتيف"، وشمل العرض عدة فعاليات شيقة ومحطات لياقه بدنية ترفيهية تنقل بينها الطلاب على أنغام الموسيقى بروح التنافس والتآخي.  



 وقد شهد اليوم الرياضي هذا العام، كما في كل عام تنظيما مميزا أضاف حماسا لدى المشاركين، عبروا من خلاله عن مدى فرحهم بمثل هذه البرامج اللامنهجية التي من شأنها توفير أجواء دراسية مريحة .



اختتم هذا اليوم بكلمة شكر وتقدير من قبل مدير المدرسة ناظم ظاهر وإدارة المدرسة القاها بالنيابة عنه نبيل ابراهيم حيث شكر فيها كل القائمين على انجاح هذا اليوم وقد شكر بشكر خاص المجلس المحلي ورئيسه الذي تبرع بجميع نفقات هذا اليوم ايمانا منه بدعم التربية والفعاليات اللامنهجية في القرية.  



سميرة ابراهيم، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في ساجور :" نحن نكافح افة المخدرات والكحول لاجئين لكافة البرامج التي تشغل ابنائنا وتقيهم من فخ الادمان" وأضافت شاكرة لكافة الجهات التي عملت من اجل انجاح اليوم الرياضي. 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة