اخر الاخبار
تابعونا

حالة الطقس: أجواء صافية

تاريخ النشر: 2021-03-07 07:50:11
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اتهام شرطيين من حرس الحدود من كفركنا ويركا و7 اخرين من كفركنا بالتجارة بالسلاح وسرقتها

قدمت وحدة التحقيقات مع عناصر الشرطة (ماحش) في النيابة العامة , الى المحكمة المركزية في الناصرة , بعد ظهر اليوم الجمعة , لوائح اتهام بحق شرطيين من وحدة (مجاف) حرس الحدود احدهما يبلغ من العمر 21 عاما من كفركنا والاخر يبلغ من العمر 27 عاما من سكان يركا , اضافة الى 7 مواطنين من سكان كفركنا (الاسماء محفوظة في ملف التحرير) من بينهم فتى قاصر يبلغ من العمر 16 عاما.



لائحة الاتهام تتضمن فيما تتضمن , ارتكاب مخالفات اتمام صفقات سلاح , حيازة ونقل سلاح , التأمر من اجل تنفيذ جريمة , استهتار وسط استعمال قطع اسلحة والتهديد.



احد الشرطيان , وهو من كفركنا , نسبت له النيابة العامة تهمة السرقة , حيث كان يقدم تقاريرا بانه كان يكثر من استعمال القنابل الصوتية علما انه كان يستعملها قليلا , كما وانه كان يأخذ من معسكره الذي يخدم فيه كميات من الرصاص للبندقية اضافة الى امشاط رصاص , وكان ياخذ الوسائل القتالية عن طريق الغش والخداع دون موافقة وعلم قائده في الكتيبة , وكان ينقل الوسائل القتالية الى بيته في كفركنا بشكل غير قانوني , ودفنها في اماكن مختلفة في بيته.



اما الشرطي الاخر وهو من يركا وكان يخدم برفقة الشرطي من كفركنا , كان قائده , وكلاهما كانا في نفس الغرفة في المعسكر , وكان الشرطي من كفركنا توجه للشرطي من يركا ان ينفذ معه صفقات اسلحة , وعليه فان كلاهما تأمرا لتنفيذ صفقة تتعلق بالذخيرة.



وافيد وفقا لما جاء في لائحة الاتهام ان المتهمين , كان يحوزتهم اسلحة بشكل غير قانوني وكانوا يطلقون النار منها , اضافة الى التجارة بالقنابل الصوتية ورميها في كفركنا والمنطقة , في بعض الاحيان كانوا يشكلون خطرا على حياة الاخرين.



ولدى تقديم طلب الاعتقال , اشير هناك ان الشرطي من كفركنا , والذي كان يعمل في مجال فرض القانون والحفاظ عليه , خان الامانة والثقة وسرق اكثر من مرة وسائل قتالية بغية بيعها لاخرين ( معتقلون على خلفية الضلوع في هذه القضية) , كما وكتب في طلب الاعتقال ايضا , ان الشرطي من يركا وهو القائد المسؤول عن الشرطي من كفركنا , رغم انه كان يعلم بما يقوم به الشرطي من كفركنا من اعمال , ليس فقط انه لم يقف ضده ويمنعه , بل عمل الى جانبه.




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة