اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اضراب عام في المدرسة الابتدائية في الزرازير

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الابتدائية في الزرازير عن اضراب عام اليوم الاربعاء في المدرسة والامتناع عن ارسال ابنائهم للمدرسة.



وجاء في البيان الصادر عن لجنة اولياء امور الطلاب , ان الاضراب جاء على خلفية , خطورة الوضع على الطلاب خاصة في ظل التلوث الاشعاعي الذي يحيط المدرسة ونظافة الحمامات وموقف السيارات بالاضافة الى انعدام مكان لاقامة الفعاليات المدرسية .




من جهته قال سلطان الهيب الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي الزرازير :أظهر فحص المختصين  أن نسبة الاشعاع في المدرسة أقل من المعدل ، غير أن هناك نقطتين فقط فيها الاشعاع أكثر من المعدل وهما بالقرب من غرفة الممرضة وحمامات الأولاد التي لها بديل في المدرسة وخاصة أن هناك حمامات أخرى للاولاد وحمامات للبنات ، وقد أغلقنا الغرفتين الى حين ايجاد حل جذري لهذه المشكلة من قبل المختصين" .




"للأسف رئيس لجنة الأباء اضافة الى نسبة قليلة من الاباء يريدون اقحام المدرسة والطلاب في مناكفات سياسية ، والسبب للإضراب غير قائم أصلا ونحن نهتم ونسعى لمصلحة طلابنا أكثر من أي شخص في العالم ، وأنا أطلب منكم زيارة المدرسة لتشهدوا بأنفسكم على أن بناية المدرسة من أحسن البنايات في المنطقة .


على رئيس لجنة الأباء اذا أرادوا اعلان الاضراب أن لا يتستروا وراء منشورات مجهولة الهوية ، إذا ارادوا اعلان الاضراب فليوقع رئيس اللجنة بصفته رئيسا لها.


هنالك الكثير من الآباء الذين يعارضون هذه المناكفات السياسية وسيتوجهون الى تقديم دعوة في مركز الشرطة لعدم رضاهم عن هذا الاضراب ، اضراب بدون سبب سيصل الى نقطة الشرطة للتحقيق في الموضوع وإذا كان هنالك شخص يريد وظيفة في المجلس المحلي من لجنة الأباء فليس على حساب أولادنا .



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة