اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

افتتاح دفيئة الحمل والولادة في شفاعمرو‎

أقيم في مركز حياة الطبي بمدينة شفاعمرو حفل افتتاح دفيئة الحمل والولادة بالاشتراك بين المستشفى الانجليزي وبين مركز حياه الطبي.



وكان اول المتحدثين والمباركين رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي الذي رحب بالضيوف وشكر مدير المستشفى الانجليزي الدكتور بشاره بشارات وشكر ايضا مدير مركز حياه السيد وجيه خوري والدكتور واصف عاصي على تبني هذا المشروع في مدينة شفاعمرو. 


وبدورها بلدية شفاعمرو على استعداد للمساهمة والدعم لانجاح الدفيئة وتعزيز الخدمات الصحية والطبية في شفاعمرو.


وتحدث الدكتور بشاره بشارات مدير المستشفى الانجليزي في الناصرة عن المبادرة في افتتاح دفيئة الحمل والولادة بالتعاون مع مركز حياة الطبي في شفاعمرو والذي سيقدم كل الخدمات الطبية والنفسية للحامل طوال فترة الحمل والولادة، وما بعد الولادة.


 وتقدم الخدمة طبيبة نسائية وقابلة مؤهلة.وهذا ايضا خطوه أولى لاقامة مدينة صحية متطورة تحت شعار "حمل سليم من اجل ولادة آمنة وسليمة". وتحدث عن تاريخ المستشفى الانجليزي كاقدم مستشفى عربي في البلاد وتمنى النجاح للمشروع. وشكر رئيس البلدية وإدارة مركز حياة الطبي في شفاعمرو وجميع الحضور.


وتحدث ايضا الدكتور موشيه مايكلسون المدير الطبي لحياة الذي تمنى النجاح للمشروع. وتحدثت الدكتورة النسائية داليا منصور مديرة قسم النساء والولادة في مستشفى الانجليزي التي تمنت النجاح للمشروع باقامة الدفيئة.



وقد قام الدكتور واصف عاصي المدير الاداري لمركز حياة الطبي في شفاعمرو باجراء جولة في الدفيئة للزوار ولمدير المستشفى الانجليزي.


وحضر حفل الافتتاح ايضا مديري المراكز الطبية وطاقم حياة الطبي واعضاء من بلدية شفاعمرو زياد الحاج ومصطفى خطيب وكميل عزام ومدير عام البلدية عمر الملك. 


وتم قص الشريط والافتتاح الرسمي للدفيئة بمعية الحضور وقص الشريط رئيس البلدية امين عنبتاوي والدكتور بشارة بشارات والدكتورة داليا منصور والدكتور مايكلسون ومدير مركز حياه وجيه خوري والدكتور واصف عاصي والدكتور مورغان جيمسون رئيس مجلس الامناء في المستشفى الانجليزي وعملت على ادارة المشروع السيدة رلى بولس لبس.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة