اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة:الزهراء تحتفل بافتتاح غرفة حاسوب عصرية

احتفلت مدرسة الزهراء في الناصرة  بافتتاح غرفة حاسوب جديدة.


وقد شارك في الحفل الذي أقيم في المدرسة المتبرعون،الهيئة التدريسية،لجنة أولياء أمور الطلاب ، مجلس الطلاب اضافة إلى مفتش المدرسة الاستاذ خالد حجازي وعضو المجلس البلدي همام أبو أحمد وقد تولى عرافة الحفل كل من الطلاب : ليان أبو ربيع ونضال كريم .


افتتحت اليوم مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد التي رحبت بالحضور وخصت بالذكر منهم المتبرعين الكرام الذين لم يبخلوا على المدرسة والطلاب مما رزقهم الله وكان لهم الدور الأساس في افتتاح هذه الغرفة العصرية التي تتلائم واحتياجات الطلاب من حيث استعمال طرق تعليم جديدة- ذات معنى وإدخال دروس محوسبة في جميع المواضيع.


وقد تخلل الحفل قراءة قصائد معبرة تثمن عمل المتبرعين وهي :فكر بغيرك لمحمود درويش وأعطي نصف عمري للاعر توفيق زياد ، قرأها كل من الطلاب مهدي حاج عيسى وشمس أبو أحمد.


وتحدث مفتش المدرسة الأستاذ خالد حجازي وحيا المتبرعين الذي ساهموا في بناء هذه الغرفة والتي سيكون لها دورا هاما في تحسين طرق التعليم وإدخال "التعليم ذو المعنى " الذي تنادي به الوزارة إلى المدرسة بشكل فعال حيث ستطور الطلاب وقدراتهم التعليمية كما وشكر إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على الجهود التي يقومون بها وأشاد بدور لجنة أمور الطلاب التي تتواجد وتدعم المدرسة مما ينعكس إيجابيا على المدرسة.


كما وتحدث السيد همام أبو أحمد مسؤول قسم المعارف في بلدية الناصرة وثمن العمل الذي قامت به المدرسة والمتبرعين وأكد على أن بلدية الناصرة ستقدم الدعم للمدارس من أجل النهوض في المسيرة التعليمية في الناصرة.


ممثل لجنة الآباء في المدرسة السيد مدين عز الدين شكر المتبرعين وأعضاء الهيئة التدريسية الذين يعطون القوة والدافع  للجنة الآباء في الاستمرار بالعطاء وخص بالشكر الدكتور عامر أبو أحمد والسيد كامل أبو أحمد على جهودهم الجبارة في تجنيد المتبرعين لبناء هذه الغرفة.


وتخلل البرنامج فقرة دبكة شعبية قدمتها فرقة المدرسة للدبكة الشعبية بإرشاد الأستاذ جلال عابد نالت إعجاب الجميع .


نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة والحضور بقص الشريط وافتتاح الغرفة وتم تكريم المتبرعين بلوحات شكر وتقدير على تبرعهم السخي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة