اخر الاخبار
تابعونا

البديل عن خطة ترامب - حمادة فراعنة

تاريخ النشر: 2020-02-20 13:11:07

إصابة إسرائيلي رابع بفيروس كورونا

تاريخ النشر: 2020-02-20 12:33:31
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدرسة ابن سينا تحصد المركز الاول بمسابقة البحث العلمي

كرمت مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع وبالتعاون مع المجلس المحلي كفرقرع المعلمين والطلبة المتميزين والمتفوقين بحصولهم على المركز الاول في الوسط العربي بمسابقة البحث العلمي لوزارة المعارف بعد تتويجهم يوم أمس في ختام مهرجان معرض البحوث العلمية الذي احتضنته مدينة الناصرة .


حيث نظمت المدرسة احتفالها في مطعم العجمي بحضور المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع , ومدير المدرسة المربية نوال عليمي  ,والمربي زهير غاوي مدير مدرسة السلام الاعدادية كفرقرع والمربيين علي عثامنة وتقي عسلي , والمربيات سهير حبايب وسناء مدلج ونداء عثامنة والطلبة المحتفى بهم.


وهنأت مديرة المدرسة المربية نوال عليمي الطلبة المتفوقين في المسابقة مثمنة دور المعلمين في تحقيق هذه النتيجة المتقدمة التي ما كانت أن تكون لولا الجهد والعطاء والإخلاص في العمل.


وقالت: "كان هذا التفوق بجهد هؤلاء المعلمين الأوفياء والمخلصين لعملهم، وبجهد أبنائنا الطلبة الذين سهروا الليالي حتى وصلوا إلى هذه النتيجة المشرفة لهم ولذويهم الذين لهم دور كبير في تشجيع وتحفيز أبنائهم حتى بلغوا العلى".


وأكدت مديرة المدرسة حرص وإصرار ادارة المدرسة على تميز وتألق المدرسة محليا قطريا، لافتة إلى أن التميز لا يأتي من فراغ وإنما يحتاج إلى جد واجتهاد ومثابرة وإخلاص في العمل.


ومن جانبه أشاد المحامي حسن عثامنة، بجهود المدرسة ومعلميها وطلابها المتفوقين، مؤكداً أن هذا التفوق والتقدم في التحصيل العلمي بفضل عقول الطلبة النيرة، وبجهود مدرستهم العريقة التي تحرص وتبذل جهودا عظيمة لاستمرار تميز وتفوق أبنائها الطلبة , مؤكدا ان هذا التميز والانجاز انما هو نتاج عمل مبارك ومشترك بين جميع الجهات , المدرسة والأهل والمجلس المحلي ووزارة المعارف.


وفي ختام الحفل تم توزيع دروع التكريم والكؤوس على الطلاب المحتفى بهم كذلك المربي علي عثامنة المرشد اللوائي بوزراة المعارف, والمربية سهير حبايب والمربية سناء مدلج على جهودهم المباركة لتحقيق هذا الانجاز.


من جانبه هنأ  شفيع جمال مفتش العلوم والتكنولوجيا في الوسط العربي بوزارة المعارف مدرسة ابن سينا ادارة ومعلمين وطلابا على هذا الانجاز شاكرا رئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته المعرض , وقال :"البحث العلمي هو الاسلوب الذي وصلت اليه البشريّة الى ما نعيشه الان من تقدم .


تقدم أي دولة وأي مجتمع مربوط بتقدم الابحاث العلميّة ومن هذا المنطلق قمنا باجراء هذا المعرض للابحاث العلمية.


اليوم لدينا فرصة تاريخيّة لصياغة مستقبل طلابنا ولنهضة شاملة للمجتمع العربي تعتمد على وجود تعليم وبحث علمي قوي .


اشترك في هذا المعرض 98 مدرسة اعداديّة من لواء الشمال,حيفا,المركز والقدس تميّزت منها 40 بحثًا علميًا من جميع الالوية بعد ان تم تحكيمها امام لجان تحكيم مكوّن من باحثين من الجامعات والكليّات الأكاديميّة ومن هذه الابحاث تم اختيار 3 ابحاث من ثلاث مدارس التي سوف تمثّل الوسط العربي في المسابقة القطريّة التي ستكون في الجامعة العبريّة في 19.5.2015 , وهي: اعداديّة ابن سينا- كفرقرع , واعداديّة مجد الكروم , واعداديّة الزهراوي – اكسال .


 زكريا حردان مفتش المعارف في كفرقرع والذي حضر اعمال معرض البحوث العلمية هنأ مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع على انجازها الكبير مقدم الشكر والتقدير لادارة المدرسة وطاقم معلمي ومعلمات العلوم والطلاب على جهودهم المباركة , كما وشكر رئيس مجلس محلي كفرقرع على حضوره ومشاركته شاكرا اياه على جهوده المبذولة والتي يشهد لها القاصي والداني في دعم وتطوير جهاز التربية والتعليم في كفرقرع. 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة