اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

قائد المنطقة الشمالية يعايد رؤساء الطائفة الدرزية بزيارة النبي شعيب

قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :  هذا الصباح رافق قائد المنطقة الشمالية ، اللواء ً زوهر دفير ً كل من قائد محطة الشرطة في ً كرميئيل العقيد  ً فيكتور بوسكيلة ً والمقدم ً رون ليفي ً قائد محطة طبريا، في لقاء مع اعضاء منتدى رؤساء السلطات  المحلية الدرزية بمعية رئيس مجلس الإدارة ، جبر حمّود وغيرهم من كبار الشخصيات وذلك في مبنى مجلس قرية المغار وبمكتب زياد دغش ، وفي مسعى من قبل قائد المنطقة لتهنئة الدروز بعطلة زيارة مقام  النبي شعيب عليه  السلام  .


هذا وخلال الاجتماع، تم طرح وعرض بعضا من الثغرات التي يعمل المنتدى على المستوى الوطني القطري لتحصيلها وجسرها وتتضمن فيما تتضمن خطوات احتجاج المخطط لها من قبل منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية .


كما وأكد قائد المنطقة ، اللواء " دفير " بأن إسرائيل تسمح  باعمال الاحتجاج المشروعة كجزء من الحق الديمقراطي في حدود القانون. وقال أيضا أن الحلول السلمية والتحاور من قبل رؤساء المنتدى للوصول والتوصل اليها هي المفضلة. مطالبا اعضاء المنتدى بالسيطرة على مدى شدة هذه الاحتجاجات كجزء من مسؤولياتهم امام عامة الجمهور.



كما وكجزء من دروس السنوات القليلة الماضية والعبر المستخلصة ، بما يخص المسيرات بالعيد الاحتفالية ، توجة اللواء الى  أعضاء  المنتدى مؤكدا واجب التصرف والعمل مسبقا من خلال الشخصيات الجماهيرية البارزه وقادة المجتمع وبالتعاون مع ممثل الجيش الاسرائيلي الذي حضر الاجتماع لمنع وصول جنود مسلحين في موكب المسيرات ، ومنع استخدام السيارات كجزء من الموكب، مشددا على ان  إشراك وتداخل أعضاء المنتدى وغيرهم من كبار الشخصيات هو اكبر سر لنجاح المسيرة مع الحفاظ على النظام العام.




هذا وأكد أعضاء المنتدى أنهم لن يسمحوا  باطار الموكب اي من الاعمال المخلة بالنظام والمزعجة ولا بأي شكل من الأشكال، والعمل على منع جنود مسلحين من المشاركة بالمسيرة مؤكدين تحمل القياده للمسؤولية المثلى والقصوى المتاحة  .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة