اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فيديو وصور انفجار مدينة الانتاج الاعلامى 14 ابريل وإنقطاع البث

', '
', '
', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
أكدت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بعودة بث القنوات الإعلامية، حيث قال رئيس مدينة الإنتاج أسامة هيكل، أن الكهرباء عادت وذلك بعد إنقطاع دام عدة ساعات بسبب تفجير أبراج الكهرباء الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وأكد هيكل أنه تم الإستعانة بمولدات كهرباء للتمكن من عودة البث.

وقالت المصادر الأمنية بعد معاينة موقع الإنفجار الذى استهدف أبراج الكهرباء، أن مسلحين مجهولين قاموا بوضع عبوات ناسفة أسفل برجين الكهرباء على بعد “4 كم” من مبنى محطة “نايل سات” في مدينة 6 أكتوبر.

وقال مدير إدارة الحماية المدنية فى الجيزة اللواء مجدي الشلقاني، أن إختيار الأبراج تم بعناية دقيقة مؤكداً أن من وضع العبوات لديه معرفة تامة بالأبراج المغذية للمدينة وقاموا بالتفجير لإثارة البلبلة في الشارع المصري، ولنشر الفوضي في البلاد.

العثور علي ٤ قنابل بمكان انفجار برجي الكهرباء قرب ‫#‏مدينة_الإنتاج_الإعلامي‬ مصدر بالنايل سات : انفجار ببرجي كهرباء أدى لانقطاع بث القنوات الفضائية ورجحت مصادر بالمدينة أن يكون سبب انقطع التيار الكهربائي ناتج عن انفجار بعض الكابلات الكهربائية. فيما قال عدد من العاملين في مدينة الإنتاج الإعلامي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنهم سمعوا دوي انفجار في مدينة الإنتاج، مساء الاثنين.

مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المدينة ‫#‏بالكامل‬. في سياق متصل أكد مصدر أمني بغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إن انفجار وقع في مدينة الإنتاج الإعلامي، مساء الاثنين، وجار انتقال سيارات الإطفاء وخبراء المفرقعات لمكان الحادث لمعرفة ملابسات الواقعة انفجار مدينة الانتاج الاعلامي وقد عاد التيار بعد دقائق للمجمع الرئيسي للاستوديوهات، أما باقي القنوات فتعمل حاليًا بالمولدات الكهربائية.

انفجار مدينة الانتاج الاعلامى
وبدورها أعلنت فضائية «إم بي سي مصر»، عن سماع دوي انفجارين يهزان مدينة الإنتاج الإعلامي؛ ما أسفر عن انقطاع الكهرباء عن أجزاء من مدينة الإنتاج الإعلامي تجدر الإشارة إلى انقطاع خدمات الانترنت والتليفونات أول أمس الأحد عن مدينة الإنتاج الإعلامي؛ وذلك إثر عطل فني بسنترال الزهور، حسبما أعلن الإعلامي أحمد موسى انفجار مدينة الانتاج الاعلامي تابع التفاصيل بالكامل بعد قليل علي جريدة وطني الاخبارية .

>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة