اخر الاخبار
تابعونا

والد سعد لمجرد يكرر تجربة التمثيل

تاريخ النشر: 2020-02-25 14:40:09
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بايرن ميونخ يسحق فرانكفورت بسهولة رغم الإصابات

م يجد بايرن ميونخ، متصدر الدوري الالماني الحالي لكرة القدم، صعوبة في حسم مباراته أمام آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البوندسليغا، إذ انتصر على ضيفه في الأليانز آرينا بثلاثة أهداف نظيفة في غياب أكثر من 7 لاعبين أساسيين عن كتيبة بيب غوارديولا.

الانتصار الذي جاء بأقدام روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وتوماس مولر، رفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 70 في صدارة الترتيب بفارق عشر نقاط عن وصيفه فولفسبورغ، ليحتاج البافاري فقط للفوز في ثلاث مباريات مقبلة لحسم البوندسليغا رسميا لصالحه.

بدأت المباراة بضغط قوي من بايرن ميونخ، تراجع كبير لآينتراخت فرانكفورت والوقوف أمام المرمى فقط، الضغط أدى إلى هدف مميز أتى من خلال روبرت ليفاندوفسكي من تسديدة صاروخية في الدقيقة 14 من المستحيل على الحارس كيفن تراب صنع أي شيء فيها.

الهدف تبعه تراجع متوقع من فرانكفورت بينما بايرن ميونخ شن الكثير من الهجمات من أجل إنهاء المباراة سريعًا، ليفاندوفسكي وماريو جوتسه أضاعا أكثر من إنفراد صريح بعد تألق تراب بصورة لافتة للنظر، فيما قام فرانكفورت بهجمة وحيدة كانت خطيرة للغاية، إذ أنفرد أيجنر بالمرمى ولكن رينا تألق ومنعه من تعديل النتيجة.

بعد هذه الكرة أحرز توماس مولر هدفًا احتسبه الحكم لمدة ثواني، قبل أن يلغيه بداعي التسلل بعد تدخل حكم الراية، على الرغم من وجود لمسة يد وعودة الكرة من هاسيبي مدافع فرانكفورت، ليلغي الحكم هدفًا مستحقًا لأصحاب الأرض.

شوط المباراة الثاني بدأ في أول ربع ساعة منه بسيطرة لفرانكفورت مع تراجع لبايرن الذي من الواضح أنه اقتنع بالنتيجة، فرانكفورت شكل الخطورة في أكثر من كرة، ولكن الخطورة لم تكن مثمرة بصورة واضحة في ظل تماسك الدفاعات البافارية.

ماريو جوتسه في الدقيقة 61 كاد أن يتقدم للبايرن بعد مرور واختراق من الجبهة اليُسرى مع تسديدة صاروخية أرضية ولكنها ارتطمت بالقائم، ولكن في النهاية قتل روبرت ليفاندوفسكي المباراة بالدقيقة 66 بعد ارتداد الكرة من أحد مدافعي فرانكفورت أمام المرمى لينقض عليها برأسه ويسكنها الشباك.

تحولت المباراة إلى سيل من الفرص الضائعة لبايرن، فرانكفورت تراجع وأيقن أن الخسارة آتت لا محالة، ليفاندوفسكي وجوتسه ومولر تلاعبوا بالدفاعات وكاد الأول أن يحرز هدفه الثالث أكثر من مرة لولا القائم في مرة وتألق تراب كثيرًا، حتى هدأ مولر وأحرز هدفه الثالث في الدقيقة 82 من زاوية مستحيلة استغل من خلالها فراغ المرمى من حارسه، لتنتهي المباراة بالانتصار البافاري بثلاثية نظيفة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة