اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بركات عبد الحليم من كفرمندا : اعاني من المجاري

منذ عدة سنوات تتوالى الوعودات الواحدة تلوى الأخرى للمواطن المنداوي بركات عبد الحليم لربط بيته بشبكة الصرف الصحي وتمر السنوات وتزداد المطالبات وتكبر الوعودات ولا حياة لمن تنادي ,مناظر مقززة كما في سنوات العشرينات .



توجه بركات عبد الحليم الى مراسل موقع الصنارة ليطلق صرخة غضب واستنكار ومطالبة بحق يسلب منه  , ويقول :" انا اعاني منذ سنوات من الروائح الكريهة ومن لسعات البعوض بسبب عدم ربط منزلي من قبل شركة المياة والصرف الصحي  بشبكة الصرف الصحي في القرية  رغم دفعي لجميع المستحقات للدولة والشركة والمجلس المحلي  .

 

وأضاف :" دفعت لهم كل المستحقات لأحصل على رخصة المنزل وشيدت منزلي واعيش به منذ سنوات وادفع جميع المستحقات من ضريبة البيت والمياه والمجاري بانتظام وكلما توجهت لشركة المياة والصرف الصحي في شفاعمرو لربط منزلي بشبكة المياة والصرف الصحي يعدوني بهذة السنة والشهر القادم وعلى هذا المنوال منذ عدة سنوات ولا تزال معاناتي مستمرة بل وتزداد سوء  .


الغريب اني اسمع عن بطولات شركة الصرف الصحي عبر الانترنت بمشاريع جبارة لا اعرف مدى مصداقيتها وبيتي يعاني وأبناء بيتي يعانون من الروائح والبعوض والامراض حتى اني لا استطيع فتح شباك منزلي بسبب الروائح الكريهة والمنظر المقزز والمقرف ولا اعرف طعم النوم ليلا من اصوات الضفادع فهل هناك من يعيش في هذه الظروف ؟ .



بيتي مهدد بالتصدع بسبب تراكم كميات كبيرة  من مياه الصرف الصحي عبر السنوات على اساسات البيت ,وضعت كل ما جمعت من اموال لاشيد منزلي واعيش مع عائلتي حياة جميلة ولكني اعيش كابوس نقيق الضفادع ولسعات البعوض والناموس والروائح الكريهة فهل من مغيث .

 

وأضاف :" توجهت الى المجلس المحلي عدة مرات ووعدوا بالتوجه الى شركة المياه والصرف الصحي ولا حياة لمن تنادي والمعاناة مستمرة ,هل تترك شركة مياه وصرف صحي يهودية ان تعيش عائلة يهودية وتعاني ما اعانيه وعائلتي, لماذا حياة العربي ظلم واستبداد من اخية العربي لماذا علينا ان نعيش المعاناة والقهر والاستهتار وسلب الحقوق لان من يتولون المناصب في مؤسساتنا العربية هم اخوتنا  العرب .


" اطالب من يستطيع ان يساعدني لانتزاع حقي من هذه الشركة واعيش انا واولادي كما يعيش ابن مسجاف وحنتون فلنا الحق العيش بطمأنينة وكرامة وهداة بال واحترام كما يعيش غيرنا في هذه الدولة.


طه عبد الحليم رئيس مجلس كفرمندا :"  توجه لي المواطن بركات وبدوري توجهت لشركة المياه والصرف الصحي الا انها لا تستجيب بتاتا ,هذه الشركة لا تقوم بواجبها  ونحن غير راضين عن هذا الاتحاد الذي يقوم بتخريب الشوارع في القرية دون تنسيق مع المجلس المحلي" .


وجاء في تعقيب اتحاد المياه منطقة شفاعمرو،:

على عكس ما قاله المواطن الكناوي بركات عبد الحليم، فانه لم يدفع للاتحاد رسوم توصيل المجاري الى بيته. وبالرغم من ذلك، فاننا نتابع الأمر وتتواصل معه، فقد قام المهندس علي ياسين بزيارة لبيت السيد بركات يوم السبت وتجّول وإياه في المكان، وايضاً استقبل مكالماته الهاتفية وتابع الامر معه. وكذلك الأمر بالنسبة لمهندس الاتحاد اسعد مرشد.
ندعو المواطن الى ترتيب تعاملاته وحساباته مع الاتحاد ليصار الى تخطيط كيفية تنفيذ ربط بيته بشبكة الصرف الصحي.



اما بما يتعلق باتهامات الرئيس للاتحاد العام باننا لن نتعاون مع المجلس نقول :هناك تعاون مع السلطات المحلية وآخر تعاون مع مجلس كفر مندا كان في يوم الاعمال الطبية .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة