اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

ملحم زين يؤيد الأسد وعون ويهاجم ملحم بركات ومعين شريف

هاجم الفنان ملحم زين الموسيقار ملحم بركات مؤكداً أنه ليس مغروراً كما اتهمه، وقال: “لا يحق لملحم بركات بالذات أن يقول عني أزعر، فهو الذي يفتعل المشاكل لا أنا.. ربما وجودي على الساحة الفنية يزعج الموسيقار ولا أستبعد احتمال أنه يغار مني بسبب محاربته لي”.



وفي حديث إذاعي عبر إذاعة “فايم أف أم”، ردَّ ملحم زين على اتهام معين شريف له باستغلال اسم وديع الصافي بهدف الشهرة، وقال: ” رفعت عائلة الراحل وديع الصافي دعوى قضائية علي بجرم ما أسمته “استغلال فن وديع الصافي”، ومن حديث معين، يبدو أنه هو من حرض العائلة على رفع دعوى ضدي” وسأل ملحم: ” هل يملك معين ورقة من كاتب العدل تقول إنه هو المسؤول عن إرث 5000 أغنية لوديع الصافي؟”.



ونصح ملحم زميله معين بالخروج من عباءة وديع الصافي كما فعل هو، ونصحه أيضاً بأن يحب نفسه وأن “يلتهي بحاله” وبالتركيز على إصدار أعمال جديدة. وعندما قالت له جويس عقيقي إن معين أصدر أغنيتين منذ فترة، كسرتا الأرض أجاب ملحم بسخرية: ” كسروا الأرض وما سمعت فيهن؟” .. واستطرد ملحم قائلاً: “معين شريف يغار مني، نعم ولمَ لا؟ فأنا شاب جديد على الساحة استطعت إثبات نفسي على الساحة الفنية”!



وصرّح ملحم قائلاً: ” أنا عوني” وقد غنيت للجنرال ميشال عون أغنية “طل القائد عون الكل” في ذكرى 14 آذار، وكانت أغنية موجهة من القلب للجنرال لأنه إنسان صادق في زمن العهر والكذب السياسي.



وقال:”عندما غنيت له، غنيت لـ “فخامة الرئيس” ، كاشفاً أنه يرشح عون لرئاسة الجمهورية”. كما طالب ملحم بإعطاء فضل شاكر فرصة للمثول أمام القضاء للدفاع عن نفسه، وقال: “هو حر بإرخاء لحيته وإنشاده الأناشيد الدينية، ولكن عندما حصلت حوادث عبرا وسقط شهداء، بات مشكوكاً في حريته، ومن هنا يجب إعطاؤه فرصة الوقوف أمام قوس المحكمة.
وأضاف: “لست في موقع تبرئة شاكر ولا إدانته، ولو كنت مكانه لسلمت نفسي إلى القضاء”.



أما عن الفنانة السورية أصالة نصري فقال ملحم: “أعتقد بأنه يجب على أصالة أن تعيد حساباتها، ليس المطلوب منها أن تنادي بحياة الأسد، بل أن تفكر بمليوني بيت مدمر، وبالبديل أي “داعش” و”النصرة”.



واعترف ملحم أنه يؤيد بشار الأسد وأنه غنى له إكراماً له، وإيماناً منه بسوريا الأسد، و أوضح أنه غنى أغنية “بدي غازل سوريا”، منذ 4 سنوات ويكررها اليوم: ” الله يديم عزك سوريا”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة