اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

صندوق المرضى "مكابي" يمنح الدكتور مازن نصر الله شهادة تقدير

حصل الدكتور مازن نصرالله، على شهادة التقدير والتميّز  في مجال صحّة الطفل ورعايته، وذلك من قبل المسؤولين في إدارة صندوق المرضى "مكابي". 



أن هذه الجائزة ليست الاولى التي يحصل عليها الدكتور نصر الله ، وانما هي واحدة من بين عديد الجوائز التقديرية التي حصدها ويحصدها منذ بداية عمله ، في مجال صحة الاطفال، وحتى يومنا هذا.



يُذكر أن هذه الشهادة جاءت هذه المرة تقديرًا لعمل الدكتور نصر الله، ولدوره الفاعل والمعطاء الذي لا ينفك عن القيام به في سبيل ابناء مجتمعه، وكذا لتميّزه المُلفت والجدير بالاهتمام في مجال صحة الطفل، وأيضًا بسبب منجزاته العلميّة الرائدة والسبّاقة في مجال رعاية الطفل وصحته، المجال الذي أضحى يحظى بإهتمام خاص ونوعي ويشغل بال مختلف شرائح العائلات في المجتمع العربي تحديدًا، والاسرائيلي عامةً. 




انّ شهادة التقدير التي استحقّها الدكتور مازن نصرالله، لهي تعبير قوي عن حجم التفاني والإخلاص وعن سمة الإتقان التي يتميّز بها الدكتور نصر الله في تعاملاته مع جميع مرضاه على اختلاف انتماءاتهم، والتي تظهر جلية وبكثرة عبر تطوير قطاع الخدمات الطبيّة في مجال صحة الطفل لا سيّما من خلال تفعيل دور ادارة صندوق "مكابي" في المجتمع العربي بواسطة بناء وتعزيز منظومة الخدمات الطبية التي يقدمها الصندوق لأعضائه.




يشار الى انّ صندوق المرضى "مكابي"، يعمل الكثير في الآونة الأخيرة من أجل تطوير الخدمات الطبيّة في الوسط العربي، بحيث قام مؤخرًا بافتتاح العديد من فروعه ومراكزه العلاجية في القرى والمدن العربيّة في البلاد.





يظهر في الصورة من اليمين الى اليسار كل من:يجال بيزال- المدير الاداري في صندوق "مكابي"، منطقة الشمال، الدكتور مازن نصر الله، الدكتور حنا خوري- المدير الطبي لصندوق "مكابي" في منطقة الشمال، السيّدة منال حداد- مديرة فرع صندوق "مكابي" في شفاعمرو. 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة