اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

تكريم طالبات العواشر بشهادات تقدير بثانوية خديجة ام الفحم


بالتنسيق مع طاقم الاستشارة والادارة, اختتمت يوم الاربعاء دورة تدريبية في التنمية البشرية "شيفرة النجاح" لعام 2015 بحفل  ختامي للطالبات وامهاتهن بعنوان "كن ذاتك" للمدرب القدير اشرف قرطام, خبير التنمية البشرية  والتدريب (coaching) والبرمجة اللغوية العصبية (NLP). وقد جذب المدرب اشرف قرطام آذان الحضور بأسلوبه الشائق وقصصه الماتعة حول "تعزيز لغة الحوار بين الاهل وبناتهم واهمية التواصل بينهم لسعادة الاسرة كلها.  شمل الحفل فقرات ماتعة شاركت فيها الطالبات والامهات ونائب المدير وطاقم الاستشارة. وفي النهاية حصلت كل طالبة على شهادتين الاولى من مركز قرطام للتنمية البشرية والبرمجة العصبية المعترف به دوليا وشهادة التقدير الثانية من ثانوية خديجة ممثلة بطاقم الاستشارة والادارة. كما قدمت كل طالبة وردة جميلة لأمها ثم تعانقتا بمشاهد مؤثرة تليق باختتام دورة تعزز التواصل والحوار بين الوالدين والابناء والبنات.


مدير المدرسة محمد انيس محاميد: "هدف هذه الدورة هو تنشئة جيل طالبات رائد, قيادي, ذي شخصية طموحة مثابرة, تحقق النجاح بما يلائم ميول كل طالبة وقدراتها ومهاراتها, فتتألق تحصيليا واجتماعيا وسلوكيا وبالمستقبل – اكاديميا. وهذا من باب حرصنا على تزويد طالباتنا ليس فقط بالعلوم بل وهذا الاهم بالوسائل الناجعة للنجاح بالحياة عبر تطوير المهارات والشخصية القيادية الايجابية والواثقة بنفسها".


الطالبة مارلين من العاشر "ب" مسار الاوائل :"الدورة حفزتني لتحقيق هدفي لأصبح طبيبة لان فيها تدربت عمليا على شعار: صوب سهمك نحو القمر, ان لم يصل سيقع بين النجوم, وسأصيب القمر بإذن الله".


الطالبة روان من العاشر "أ" مسار الاوائل :"تعلمت من الدورة ومن اللقاء – كن ذاتك -  أنه مهما كانت الصعوبات كبيرة فإننا حتما سنصل ونحقق طموحنا واهدافنا اذا ثابرنا وامتلكنا الادوات المناسبة للنجاح".


الطالبة هديل ابراهيم من العاشر "أ" مسار الاوائل :"استفدت من دورة التنمية البشرية - وهي مجانية - الكثير مثل اهمية انه حتى ننجح ونصل الى القمة يجب ان نتغلب على صعوبات الحياة".


الطالبة سماح من العاشر "أ" مسار الاوائل :"هذه الدورة زادت ثقتنا بربنا ورفعت ثقتنا بأنفسنا جدا".


الطالبتان حلا وفاطمة حسن من العاشر "ب" مسار الاوائل :" سنصل الى القمة باذن الله, طموحنا حدوده السماء, هذه المعنويات العالية اكتسبناها من الدورة "


الطالبة غدير قزح من الصف العاشر من المسار العادي:" دورة التنمية البشرية مع المدرب اشرف قرطام زادتني ثقة بالنفس وعززت لدي الطموح وبعثت في التفاؤل بالحياة".


والدة الطالبة صفاء من العاشر "أ" مسار الاوائل :"تعلمنا هنا كيف نواجه صعوبات الحياة بعزم واصرار حتى تحقيق الاهداف السامقة. اشكر المدرسة على هذه الفعاليات القيمة والمجانية ".


والدة الطالبة شيماء من العاشر "ب" مسار الاوائل :"هذه الدورة وثقت علاقتي بابنتي واصبحت اتفهمها اكثر وبدانا نتعاون على تخطي المصاعب نحو التفوق".


جدير بالذكر ان المدرسة سباقة بمشاريع متميزة خاصة بالطالبات مثل: المشروع المجاني "انطلقي للتفوق" لمسار الاوائل بمدرسة خديجة للعام الرابع على التوالي, والذي يشمل رحلات ترفيهية وتعليمية مجانية لمسار الاوائل مع اجراء تجارب ميدانية, اضافة لدورات لتقوية الثقة بالنفس وتطوير الذات لكافة المسارات بالمدرسة (مسار الاوائل والمسار العادي)  . 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة