اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ريال مدريد بحاجة ل "رونالدو 2014" لتفادي اعصار برشلونة

يحتاج نادي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا ووصيف الدوري، من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحويل احباطه نحو استعادة أفضل مستوياته عند مواجهة برشلونة المتصدر في لقاء قمة قد يكون حاسما في تحديد مصير لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد المقبل.



وبدا الاحباط والغضب على رونالدو في الأسابيع الأخيرة مع معاناة ريال مدريد في تكرار تألقه عندما سجل الفريق رقما قياسيا في اسبانيا بتحقيق 22 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات قبل عطلة الشتاء.



واستغل برشلونة تعثر ريال مدريد بطل اوروبا الذي حقق انتصارا واحدا في آخر ثلاث مباريات بالدوري ليصعد إلى صدارة المسابقة للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.



وقبل عدة أسابيع كان ريال مدريد في الصدارة متقدما بأربع نقاط على برشلونة لكنه تراجع الآن للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة وراء غريمه التقليدي ولا يمكنه تحمل تبعات المزيد من التعثر في طريقه نحو اللقب 33 في تاريخه بالدوري.



كما يتطلع رونالدو بشدة للتفوق على الارجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الآن في صدارة قائمة هدافي الدوري متقدما بهدفين على المهاجم البرتغالي.



وقبل العطلة الشتوية في ديسمبر كانون الأول الماضي كان رونالدو في صدارة القائمة برصيد 25 هدفا مقابل 15 هدفا لميسي.



لكن ميسي مهاجم برشلونة وهدافي الدوري الاسباني عبر العصور يملك الآن 32 هدفا مقابل 30 هدفا لرونالدو أفضل لاعب في العالم بعد فترة من التألق في 2015.



ووضح احباط وغضب رونالدو الأسبوع الماضي وهو يقول "يا له من عار" لزميله الفرنسي كريم بنزيمة عندما خسر ريال مدريد 4-3 على أرضه أمام شالكه الالماني في دوري أبطال اوروبا.



ونجا ريال مدريد من الخروج ليصعد إلى دور الثمانية بفضل فوزه 5-4 في مجموع المباراتين لكن من المستبعد أن يحصل على فرصة أخرى اذا خسر أمام برشلونة الذي فاز بآخر ست مباريات في كافة المسابقات.



وتفوق برشلونة ذهابا وايابا على مانشستر سيتي الانجليزي ليصعد إلى دور الثمانية في دوري الأبطال أمس الأربعاء لكن لاعب الوسط اندريس انيستا رفض اعتبار أن فريقه هو المرشح للفوز في لقاء القمة.



وقال انيستا: "كانت هناك مباريات قمة حدث فيها كل شيء ولا تتعلق باللقاءات السابقة لها".



وأضاف للصحفيين: "لا أعتقد أن ريال مدريد يلعب بشكل سيء، وهذه مباراة مهمة لنا في مواجهة منافسنا المباشر".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة