اخر الاخبار
تابعونا

طعن شاب خلال شجار في جت المثلث

تاريخ النشر: 2020-09-22 22:33:19
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كيف تكسبين قلب خطيبك بخطوات سهلة وبسيطة؟

كيف تكسبين قلب خطيبك؟ هو السؤال الأهم الذي يشغل عقل كل فتاة مخطوبة تسعى أن تمتلك قلب خطيبها.
لا تعتقدي عزيزتي حواء أن امتلاك قلب خطيبك بالأمر الهين اليسير، ولذلك نقدم لكي خطوات بسيطة وسهلة تسهل عليك هذا الأمر والذي لا يحتاج منك سوى إعطاء الخطيب لمزيد من وقتك وجهدك ليكون قلبه في النهاية خالصًا لك بدون منازع:


- الحنان والاحتواء هما سبيلك لكي تكسبين قلب خطيبك، فالرجل عادة يريد من حبيبته أن تحتويه خاصة في أوقات حزنه وهمه، فهو يريد منك دائمًا أن تكوني الصدر الحنين الذي يرتمي في أحضانه وقت أزمته، كما أنه يريد منك أن تخففي عنه متاعب الشغل الذي يلقاها يوميًا وأن تكوني أمًا له خاصة في هذه الأوقات.


- الحب هو سلاحك السحري لكي تكسبي قلب خطيبك، فالرجال عادة تريد أن تشعر بالحب المتبادل مع خطيبته، فلا مانع من أن تتصلي به من وقت الى أخر للاطمئنان عليه، يمكنك أن تقومي بإرسال رسالة تحتوي على عبارات الحب "بحبك" أو "اشتقتلك" على هاتفه المحمول أو تتركيها له على الفيس بوك إذا كان من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بصفة دائمة.


- يمكنك أن تكسبي قلب خطيبك عن طريق الاحترام، فالرجل لا يحب المرأة التي تقلل من احترامه سواء أمام نفسه أو أمام الأخرين، نحذرك من أن ترفعي صوتك عليه لأنه لا يوجد رجل شرقي يقبل بأن ترفع زوجته المستقبلية صوتها عليه، بل يريد منك أن تشعريه برجولته دائمًا.


- يمكنك أن تخطفي قلب خطيبك بالإكثار من الاهتمام به، وأن تكوني شغوفة بأن تشاركيه كل تفاصيل يومه، وأنك دائمًا تكوني بجاوره، وإذا تعرض لأى أزمة أو مشكلة نفسية أو مادية أو مرضية تكوني أنتي أول من يلجأ لها.


- حسسيه دائمًا أنه أهم شخص في حياتك، وأن حياتك تدور في فلكه فهي أهم خطوة لكي تمتلكي قلب خطيبك الى الأبد وتجعليه يتعلق بك ولا يستطيع أن يفرط فيك، كوني دائمًا الملجأ الذي يلجأ اليه عندما يشعر بالخنقة أو الوحدة، فيهرب من جميع من حوله اليكي، وبمناسبة هذا الشعور لا يفيده هو فقط بل مفيد لكي أنت.


- يجب أن تقدريه وتقدري كل ما يفعله لأجلك حتى لو كان ضئيلًا، فبهذا يمكنك أن تملكي قلب خطيبك الذي سيرى أنك ستكونين خير من تشاركه حياته القادمة بحلوها ومرها، حسسيه قد ايه بتبقي مطمنة وهو معك، فهذا يجعله يشعر أنه امتلك العالم بين يديه.


- نحذرك من الكذب عليه لأن هذا قد يكلفك خسارة قلب خطيبك، فهو لا يريد منك سوى أن تكوني صريحة معه، فصدق المرأة وإخلاصها هو أساس نجاح العلاقة بينكما خاصة أن الرجل دائمًا يبحث عن شخصية صادقة تخلص له بكل الطرق.

- عليك أن تعلمي أن الرجل بداخله طفل صغير، تستطيعين بمنتهى السهولة أن تمتلكي خيوط قلبه بالتعامل مع هذا الأمر بذكائك المعتاد من خلال قدرتك على استيعابه وقت غضبه والتغاضي عن بعض عيوبه ومحاولة إصلاح البعض الأخر منها، ويجب أن تدركي أن ذكاء المرأة هو السر وراء نجاح أي علاقة بين الطرفين.


- لا تكوني نكدية، فالرجل يحب المرأة المرحة القادرة على رسم البهجة على شفاهه، كما عليكي الاهتمام بالمظهر الخارجي لك، لأن الرجل يحب المرأة التي تحافظ دائمًا على جمالها وأناقتها، ولا مانع من تدليله، فهي خطوات بسيطة لكي تحصلي على قلب خطيبك.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة