اخر الاخبار
تابعونا
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - 26° - 32.22°
حيفا - 27° - 33°
الناصرة - 27° - 33°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2148
ليرة لبناني 10 - 0.0230
دينار اردني - 4.8955
فرنك سويسري - 3.5106
كرون سويدي - 0.3646
راوند افريقي - 0.2383
كرون نرويجي - 0.3782
كرون دينيماركي - 0.5148
دولار كندي - 2.6154
دولار استرالي - 2.3737
اليورو - 3.8468
ين ياباني 100 - 3.1935
جنيه استرليني - 4.5465
دولار امريكي - 3.471
استفتاء
وسيلة التواصل الاجتماعي التي اتابعها يوميا
انستغرام
فيسبوك
تويتر


فعاليات انتخابية وجولات انتخابية تجوب النقب من شماله الى جنوبه

حفلت مناطق النقب خلال هذا الاسبوع بالعديد من الفعاليات الانتخابية شارك فيها عضو الكنيست طلب ابو عرار، وسائر المرشحين من منطقة النقب، الاستاذ سعيد الخرومي، وجمعه الزبارقة، ويوسف العطاونة، والمركزين وغيرهم من الفعالين والمتطوعين في مجال الانتخابات للكنيست.



 
حيث تم تنظيم لقاء انتخابات في رهط لدى عائلة العبرة في رهط، شارك فيها الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، والنائب طلب ابو عرار، وحسين العبرة عن الجبهة، وعلي الدبسان مركز الانتخابات في رهط، وموسى العبرة مركز رهط، ووجهاء العائلة، وغيرهم، حيث ابدوا تأييدهم للقائمة المشتركة.
 



وشارك النائب طلب ابو عرار في مناسبة عند الشيخ احمد المطيرات، وكان من بين الحضور طلب ابو عرار، ووجهاء، ورئيس المجلس المحلي في كسيفه الاستاذ سالم ابو ربيعة، وحث النائب طلب ابو عرار الحضور على دعم القائمة المشتركة، وقد ناشد الاستاذ سالم ابو ربيعة الحضور الى دعم ومساندة القائمة المشتركة.
 


كما شارك ابو عرار بندوة سياسية لطلاب الداخل الفلسطيني في جامعة الخليل، وبين فيها اهمية وحدة الصف، وناشد الطلاب بدعم القائمة المشتركة، وحث الاخرين على تشجيع دعمها، وشكر القائمين على الندوة.


 
وشارك الاستاذ سعيد الخرومي في ندوة في سياسية في جامعة بيت لحم، وشارك فيها طلاب من الداخل الفلسطيني، وحثهم على دعم القائمة المشتركة.


 
كما شارك الاستاذ سعيد في ندوة سياسية في كلية "احفا"، بين فيها اهمية لقائمة المشتركة، وناشد الطلاب بالوقوف الى جانب الشراكة، والعمل لما فيه الخير للقائمة، وحث الناس على التصويت للقائمة.


 
وشارك طلب ابو عرار، ومركز منطقة كسيفه احمد ابو عجاج، في جولات انتخابية في بيت عزات دريجات، وبيت بدر دريجات في قرية دريجات، وابدوا تأييدهم للقائمة المشتركة.


 
وشارك طلب ابو عرار، وجمعه الزبارقة وغيرهم في ندوة سياسية لنساء في المركز الجماهير في رهط نظمتها "اجيك"، ودارها انس ابو دعابس، وحثا الجمهور بالخروج للتصويت من اجل رفع نسبة الحسم، ودعم القائمة المشتركة.


 
كما شارك طلب ابو عرار، في مناسبة لدى لطفي ابو جامع، في ديوان الشيخ صالح ابو جامع، بحضور وجهاء، وغيرهم، وحث الحضور على دعم القائمة المشتركة.


 
كما شارك طلب ابو عرار، والاستاذ سعيد الخرومي، جمعه الزبارقة، والاستاذ يوسف العطاونة،  في لقاء جمعهم برؤساء السلطات المحلية في النقب، واعضاء في المجالس العربية، منهم طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، سالم ابو عايش رئيس مجلس اللقية، احمد الاسد رئيس مجلس اللقية سابقا، نايف ابو عرار رئيس مجلس محلي عرعرة النقب سابقا، وعبد المطلب الاعسم، وغيرهم من اعضاء المجالس، والناشطين، وابدوا دعمهم للقائمة المشتركة.
 


 
 وفي لقاء اخر شارك طلب ابو عرار، والاستاذ سعيد الخرومي، والشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب، بلقاء سياسي لدى عائلة ابو رستم في تل السبع.
 


كما شارك طلب ابو عرارفي احتفال افتتاح عيادة لطب الاسنان تابعة للدكتور بلال جمال العبرة في قرية ابو قرينات، وناشد السكان بدعم القائمة كذلك، بعد ان رحب بفكرة افتتاح العيادة في قرية اعترف بها حديثا، وتفتقر الى الخدمات الاساسية، وبارك للدكتور بلال ووالدة افتتاح العيادة.
 


كما شارك طلب ابو عرار في مناسبة  في قرية قصر السر، وطرح الموضوع الاساسي، وناشد السكان بالعمل لصالح القائمة المشتركة.


 
كما كانت فعاليات مختلفة في سائر البلدات العربية، المعترف بها وغير المعترف بها.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة