اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2186
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8736
فرنك سويسري - 3.5535
كرون سويدي - 0.3588
راوند افريقي - 0.2358
كرون نرويجي - 0.3775
كرون دينيماركي - 0.5088
دولار كندي - 2.6193
دولار استرالي - 2.3338
اليورو - 3.8023
ين ياباني 100 - 3.1686
جنيه استرليني - 4.4944
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

الطقس: الفرصة مازالت مهيأة لسقوط أمطار اليوم وغدا

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الطقس يكون اليوم الجمعة، الجو غائماً وبارداً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج.



وذكرت أن الطقس يكون يوم غد السبت المقبل، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً إلى بارد نسبي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله امطار خفيفة متفرقة  فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .



وقالت: أما يوم الأحد يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وتنبأت بأن يكون الجو الاثنين المقبل، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



أما يوم الثلاثاء المقبل، فقالت: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية، وتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة