اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أوديجارد يوافق على الإنضمام لريال مدريد والصفقة تقترب

منح الموهبة النرويجية مارتن أوديجارد موافقته للإنضمام إلى نادي ريال مدريد، وفقاً لما ذكرته أبرز الصحف النرويجية أمس الإثنين، كما أن ناديه سترومسجوديست بدأ المفاوضات مع النادي الملكي لإغلاق الصفقة.



وأفاذت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن أوديجارد (16 عاماً) والذي كان في وقت سابق من المحتمل أن ينضم الصيف المقبل لريال مدريد، سيصل للعاصمة الإسبانية في الأيام المقبلة.



وأوضحت ماركا أن أوديجارد  سيلعب في صفوف الفريق الثاني (ريال مدريد كاستيا) تحت إشراف الفرنسي زين الدين زيدان.



وقد اجتمع ريال مدريد مع النادي النرويجي أمس الإثنين في مدينة كوبنهاجن، وهناك حديث عن عرض قد يصل إلى أربعة ملايين يورو للتوقيع مع أوديجارد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً اليوم الثلاثاء.



وكان أوديجارد قد اجتمع مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز الأسبوع الماضي وتم الإتفاق على كل شيء، بالإضافة الى ذلك تدرب مع نجوم ريال مدريد وأيضاً أتيحت له الفرصة للتدريب مع الفريق الثاني رفقة زين الدين زيدان، وأشارة الصحيفة إلى أن اللاعب النرويجي معجب بما قدمه له ريال مدريد على غرار العرض المالي.



وذكرت "ماركا" أن والده هانز إريك أوديجارد سيتواجد معه في العاصمة الإسبانية، وقد عرض ريال مدريد على والد اللاعب وظيفة في أكاديمية النادي وذلك ليرافق إبنه والذي سيُكمل دراسته.



وكان اللاعب مستهدفاً من أبرز الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونيخ، واياكس، وليفربول وريال مدريد الذين أظهروا اهتماماً قوياً للتوقيع معه، وعلى الرغم من العرض المالي الهائل الذي قدمه بايرن ميونيخ فإن أوديجارد اختار إرتداء قميص حامل لقب دوري أبطال أوروبا والذي سيوقع معه عقداً لستة مواسم.



وفي الأخير، أشارت صحيفة "ماركا" أنه بعد مرور أسابيع قليلة وتعافيه من إلتواء يعاني منه في احد اصابع القدم، من المتوقع أن يظهر أوديجارد مع الفريق الثاني لريال مدريد في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، في الوقت الذي يحاول الفريق الذي يشرف عليها زين الدين زيدان الصعود للدرجة الثانية حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع نادي هويسكا برصيد 37 نقطة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة