اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

افتتاح فرع Orange in the city المتطوّر والجديد في مدينة طمرة

افتتحت شركة Orange، رائدة الاتصالات في الوسط العربي، فرعها الجديد في كنيون طمرة مول في مدينة طمرة، وذلك برعاية رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، وبحضور مدير عام شركة بارتنر السيد حاييم رومانو وممثلين عن ادارة الشركة وبمشاركة أهالي طمرة. وينضم الفرع الجديد الى العديد من مراكز الخدمة والمبيعات الأخرى المنتشرة في الوسط العربي بهدف تقديم الخدمة الأفضل والأقرب للزبون العربي. المركز الجديد في مدينة طمرة هو أحد سلسلة مراكز Orange in the city التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وتهدف الى توفير متعة الشراء والخدمة المتكاملة للزبون، ويشمل المركز أيضا مختبر متطور تحت خدمة Orange  Express الذي يوفّر لزبائن جميع الشركات خدمة تصليح أجهزة بمهنيّة ودقّة فائقة وبتكلفة أوفر خلال ساعتين فقط، من خلال المختبر الأكثر تطوّراً والمرخص من قبل المستورد الرئيسي.



سلام شرقية, مدير تسويق الوسط العربي في Orange :"رئيس البلدية, الدكتور سهيل ذياب, يستحق كل التقدير على هذا المشروع, فهو الذي بادر وتوجه الينا لتكون طمرة من أوائل المدن التي نفتتح فيها هذه الخدمة المتطورة تحت اسم  Orange in the city حيث ابدى استعداده للتعاون وأدرك أهمية المشروع وأنا رحبت بهذه المبادرة. رئيس البلدية كان شريكا فعالا وتعتبر مبادرته  مثالا يحتذى به ويؤسس لمبادرات عديدة مستقبلية مع شركات تجارية كبيرة عامة ومع أورانج خاصة"
الدكتور سهيل  ذياب، رئيس بلدية طمرة، قال في كلمته : "تعمل البلدية وادارتها على تقديم مستوى الخدمات الأفضل لسكان المدينة سواء على النطاق المحلي  أو على نطاق استقطاب مصالح تجارية وشركات كبيرة للاستثمار في المدينة. نحن فخورون بهذا الاستثمار من قبل شركة بارتنر ونسعى لمزيد من التعاون في المستقبل لما يخدم مصلحة أهالي المدينة".



مدير عام شركة بارتنر, السيد حايم رومانو، قال من جانبه: "نحن حريصون دائما على تقديم الأفضل لزبائننا في الوسط العربي. افتتاح المركز في مدينة طمرة هو خطوة اضافية لتعزيز العلاقة المميّزة والإستثنائيّة بين الشركة والوسط العربي التي حرصنا على بنائها على مدى سنين طويلة ."



سلام شرقية, مدير تسويق الوسط العربي في Orange، صرّح " قامت شركة بارتنر بالسنوات الأخيرة باستثمارات كبيرة في الوسط العربي  تهدف الى الاستمرار في ريادة سوق الاتصالات من حيث جودة المنتجات المقدّمة للزبائن وبالأخص شبكة الجيل الرابع، الشبكة الأحدث والأسرع في البلاد، ومن حيث توفّر مراكز الخدمة في عدد كبير من المدن والقرى العربية والتي تتيح للزبون التمتّع بالخدمات النوعيّة دون الحاجة الى السفر."



مركز الخدمة والمبيعات الجديد، بإدارة السيد أحمد فيصل، في كنيون طمرة مول الشارع الرئيسي في مدينة طمرة.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة