اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فحاويان وكناوي مشتبهون بعمليات احتيال ونصب

تنظر محكمة الصلح في الخضيرة اليوم الخميس في طلب الشرطة بتمديد اعتقال 3 مشتبهين عرب (اثنان في الثلاثينات من العمر من سكان ام الفحم والثالث في الخمسينات من عمره من سكان كفركنا) وذلك بشبهة تنفيذ عمليات نصب واحتيال على اصحاب محلات فيمنطقتي تل ابيب و كفار سابا , بمبالغ قدرت ب 300 الف شيكل.



والى تفاصيل القضية وفقا لما جاء في بيان الشرطة , فان المشتبهون اعتادوا على التوجه لاصحاب محلات في منطقتي  تل ابيب وكفارسابا واتمام طلبيات معدات منها ماكينات غسل أواني وماكينات لطحن اللحمة وغيرها , ويحددون موعدا للقاء مع مندوب المحل لتسليم البضاعة والدفع.



وعندما كان يصل المندوب الى المكان المحدد وهو قريب من وادي عارة كان المشتبهون يقودونه مع البضاعة الى احدى القرى هناك يتم استلام البضاعة عن طريق اثنين من المشتبهين , والثالث يصطحب مندوب المحل التجاري الذي سلمهم البضاعة الى البيت في القرية لتسليمه المبلغ , وفي مرحلة معينة يتهرب المشتبه من مندوب المحل , بين ازقة الاحياء في القرية ويتهرب منه .



وقالت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"  امس الاربعاء تمكن افراد من شرطة منطقة "وادي عارة " اعتقال 3 شبان مشتبهين بالنصب والاحتيال على اصحاب محال تجارية في منطقة تل ابيب وكفار سابا.



هذا ووفقا للشبهات اعتاد المشتبهون (اثنان في الثلاثينات من العمر من ام الفحم , والثالث في الخمسينات من العمر من كفركنا,  التوجه لاصحاب المحال مقيدين طلبية معدات تضمنت ماكينات غسل أواني ماكينات طحن  لحوم وغيرها , وبعدها كانوا يحددون مكانا  لاستلام البضاعة قريبا من  مفترق عارة حيث كانوا يلتقون ويسافرون  معا للقرية لاستلام البضاعة, وفي الطريق يأخد اثنين من المشتبهين الضاعة ويختفيان , ويستمر المشتبه الثالث برفقة الشاب الذي أحضر البضاعة , الى بيته في القرية ليدفع له مقابل البضاعة , الا انه يهرب منه بين أزقة الطرقان والحارات في القرية ويختفي .



هذا ووفقا لمادة التحقيقات , وصل مجمل قدر عمليات النصب والاحتيال الى نحو  300 الف شاقل.



والى كل ذلك من المزمع ان يتم اليوم الخميس احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في الخضيره لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة