اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اصابة مهران يوسف خالدي من الناصرة بعد ان انضم لصفوف داعش والعائلة تطالب باعادته للبلاد

توجه المحامي حسين ابو حسين من مصمص برسالة عاجلة الى وزير الداخلية جلعاد اردان والمستشار القضائي للحكومة , مطالبا اياهم بالعمل على اعادة جواز السفر للشاب النصراوي مروان يوسف خالدي  والذي يتواجد في تركيا برفقة والده , ليتسنى له العودة الى البلاد , بعد ان كان وعلى ما يبدو اصايب بعد  انضمامه الى صفوف تنطيم داعش على ما يبدو في العراق.



الشاب النصراوي والذي كشف النقاب عن قضيته مساء امس في النشرة الاخبارية للقناة الاسرائيلية الثانية , اصيب بعد انضمامه لداعش ونقل مصابا الى تركيا , حيث توجه الى السفار الاسرائيلية مطالبا باستعادة جواز سفره ليتسنى له العودة للبلاد الا ان السفارة وبقرار من وزارة الداخلية في البلاد رفضت اعادة جواز السفر للشاب النصراوي .



وزير الداخلية جلعاد أردان كان عقب على الحادثة , في التقرير الذي نشرته القناة الثانية , مرجحا امكانية سحب الجنسية من الشاب النصراوي بادعاء انضمامه الى تنظيم ارهابي , الامر الذي اثار حفيظى العائلة في الناصرة والتي توجهت للوزارة مطالبة باعادة جواز السفر لابنهم ليتسنى له العودة للبلاد.



وفي حديث للصنارة نت مع المحامي حسين أبو حسين الموكل بالدفاع عن الشاب من الناصرة قال :"واضح ان هناك استخدام سيء لصلاحيات الوزير ,  والجماهير العربية اصبحت حقل تجارب للوزراء العنصريين , ولا مجال لسحب الجنسية ما دام الشاب لم يدان بعد , وفي تاريخ اسرائيل لم يتم حتى الان سحب جنسية مواطن".



واضاف المحامي حسين ابو حسين :" لم نقدم التماسا بعد انما رسالة وجهت الى وزير الداخلية جلعاد اردان والمستشار القضائي للحكومة حول حيثيات الموضوع والمطالبة باعادة جواز السفر للشاب النصراوي ليعود الى البلاد".



اما عن الوضع الصحي للشاب المصاب فقال المحامي حسين ابو حسين :" على ما يبدو انه مصاب ولا ادري ان كان يتعالج في احدى المستشفيات في تركيا , فهو برفقة والده لا يزالان ينتظران امام السفارة الاسرائيلية في تركيا لاعادة جوازه السفر ليتسنى له العودة الى البلاد".



وتابع المحامي حسين ابو حسين :" على ما يبدو الشاب سافر في شهر 10 (تشرين الاول) , واغلب الظن انه كان في العراق ".



وجاء في رسالة المحامي حسين ابو حسين :"  موكلي كان غادر البلاد بداية شهر تشرين الاول وانقطعت اخباره عن اهله , وعاد بعد فترة ليتصل بعائلته ويخبرهم بانه مصاب وموجود في تركيا ويطالبهم بمساعدته بالعودة للبلاد , واستعادة جوازه السفر , وبعد تلقي عائلته اتصالا منه غادر والده البلاد قاصدا تركيا هناك التقى بابنه والذي تبين على انه مصاب في يده وبحروق في جسمه وتوجه الاب وابنه الى السفارة الاسرائيلية في اسطنبول مطالبين باستصدار جواز سفر له ليتسنى له العودة الى البلاد وحتى اليوم لم يتم ذلك ".


في الصورة الرسالة التي وجهها المحامي حسين ابو حسين المحامي الموكل بالدفاع عن الشاب النصراوي:
 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة