اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اضاءة شجرة الميلاد بطرعان بحضور المطران بقعوني



بأجواء مميزة ومليئة بالبهجة احتفلت قرية طرعان امس الاربعاء بإضاءة شجرة الميلاد في مركز البلدة ، وذلك بحضور رجال دين ورئيس المجلس المحلي عماد دحلة وحشود كبيرة من اهالي القرية .



استقبلت قرية طرعان بكل طوائفها وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي عماد أمين دحلة وأعضاء وموظفو المجلس سيادة مطران الروم الملكيين الكاثوليك جورج بقعوني للمشاركه باضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد مع اهالي القرية.



وقد ألقى رئيس المجلس المحلي عماد دحلة كلمة رحب من خلالها بسيادة المطران جورج بقعوني وشاكرا له حضوره ومشاركته لأهل قرية طرعان باضاءة شجرة الميلاد التي تضاء للسنة الثانية على التوالي. كما وهنئ جميع المحتفلين في الاعياد المجيدة خاصة واهالي طرعان عامة.



كما والقى سيادة المطران كلمه قال فيها: " أت بفرح كبير الى طرعان لأضيء معكم ابناء البلدة الكرام شجرة الميلاد, والتي أصبحت رمزا عالميا لميلاد السيد المسيح, والتي تحمل رمزا انسانيا يدعو الى السلام, المحبة والتلاقي, تجمع العائلات واهالي البلدات حول الشجرة لاضاءتها والنظر اليها لجمال زينتها ولجمال معناها, فرحتي كبيرة اشكر من كل قلبي السيد عماد الأمين دحلة  وكل القائمين على هذا الحدث من مجلس طرعان على هذه الدعوة الكريمة والمُحبة الموحده لنكون سويا في هذا الحدث الرائع".   



وأنهى سيادة المطران قوله :" بودي أن اعايدكم ابناء طرعان أولا بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي يصادف الثالث من الشهر القادم ومن ثم اعايدكم بعيد الميلاد المجيد والراس الميلادية وكل عام وانتم بخير, الله يبارك طرعان وكل اهل طرعان".

>>> للمزيد من احتفالات عيد الميلاد 2014 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة