اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الرامة الثانويّة تستضيف دوري كرة القدم القطري للمدارس

ضمن الفعاليات العديدة التي تتميّز بها المدرسة للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعيّ في الرّامة، استضافت المدرسة دوري كرة القدم القطري للمدارس الثانويةّ في البلاد، على مسطّحها الأخضر. وشارك في المرحلة الأولى من المسابقة مدرسة الرّامة للعلوم ومدرسة منوف عكا، ومدرسة كتسيني يام . ويشرف على فريق مدرسة الرامة طاقم معلمي الرياضة، سميرة عبليني، دينا تلش ومركّز موضوع الرّياضة المدرّب والمربّي علي موسى.



انطلقت المباراة الأولى لفريق مدرسة الرامة بأجواء كرنفاليّة، ونجح فريق المدرسة بتحقيق فوز كبير على فريق مدرسة منوف عكا بأربعة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تأهّل فريق مدرسة الرامة للعلوم للمرحلة القادمة من الدوري.



وفي هذا السياق قالت المربّية إنعام داود مديرة المدرسة الثانوية للعلوم انّ فكرة استضافة دوري كرة القدم للمدارس في الرامة، جاءت من رؤية المدرسة لبناء جيل رياضيّ متميّز، والتي من شأنها أن تمهّد الطريق لصناعة جيل صاعد من المواهب الرياضيّة، وترسيخ أنماط الحياة الصحّيّة والسّليمة، وتشجّع على تنمية روح اللّعب المتميّز وتوطيد الصداقات بين الطلبة من مختلف المدارس عربًا ويهودًا.



وبدوره قال المدرّب ومركّز الرّياضة في ثانويّة الرّامة للعلوم علي موسى:"نتطلّع إلى انطلاقة مثيرة للبطولة، وسوف توفر هذه البطولة فرصة للطلاب للمنافسة الشريفة في إطار تعليمي وستنمي مهاراتهم الشخصيّة في نفس الوقت".



وأكّد موسى:" إن الدوري كفيل بإثراء قيمة الرياضة في صفوف الطلاب خصوصًا في هذه المرحلة العمريّة والتي ينشغل الطّلاب بها بممارسة الألعاب الإلكترونية أكثر".



بقي أن نشير بأنّ ثانويّة الرّامة للعلوم والتكنولوجيا حصلت في العام الماضي على المركز الرابع في ترتيب مسابقة كرة القدم للمدارس في البلاد.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة