اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدراء مدارس الطيبة يجتمعون بعد اعتداء مجهولين على مدرسة ابن سينا ويطالبون بخدمة طوارئ

في اعقاب الاعتداءات المتكررة على المدرسة الابتدائية “ابن سينا ا” في الطيبة من قبل مجهولين  التي كان اخرها ليلة اول امس الجمعة، اجتمع اليوم الاحد، مدراء ومديرات المدارس في الطيبة، الابتدائية، الاعدادية والثانوية، ولجان اولياء امور الطلاب في جميع المدارس، في “ابن سينا ا” في الطيبة، لبحث مناقشة سبل التصدي لهذه الظاهرة المقلقة التي قد تستهدف أي مؤسسة تعليمية او عامة في المدينة، كذلك لاتخاذ خطوات علمية لقطع دابرها.





وتحدث كل المدراء واعطى كل مدير فكرة وفي النهاية تبلورت الافكار الى قرارات بإجماع جميع المدراء، ولجان اولياء امور الطيبة في المدارس.




رئيس منتدى مدراء الطيبة، المربي توفيق عازم، مدير مدرسة “ابن رشد” الابتدائية، قال:” نحن كمدراء اولا كأولياء امور طلاب، وكمدراء نستنكر بشدة عملية الاعتداء على أي مؤسسة عامة في الطيبة بشكل عام وعلى مؤسسات التعليم بشكل خاص، ان الاجتماع اليوم كان كخطوة احتجاجية للمدراء على الاعتداء على مدرسة “ابن سينا ا” وعلى أي اذى يلحق باي مدير او أي مدرسة في الطيبة، هذا وقد اثنى جميع المدراء والمديرات على عمل المديرة في المدرسة”.



وأضاف عازم:” كذلك اجتمعنا لأجل توجيه نداء الى السلطات المسؤولة، والبلدية، من اجل العمل على حماية المؤسسات التعليمية من أجل مصلحة اولادنا ومصلحة المدينة ككل”.


وعن اهم القرارات التي اتخذت خلال الاجتماع قال عازم:” وفي نهاية الاجتماع وجهنا نداء بالتعاون مع لجان اولياء امور الطلاب في الطيبة، الى البلدية لإنشاء مركز خدمات طوارئ خاص بمدارس المدينة لأجل حماية المؤسسات التعليمية، كما ونوجه ندائنا الى اهالي الطيبة، صحيح اننا نريد انتخابات لاختيار رئيس واعضاء، لكن بالأول علينا اختيار الطيبة، وان ينتخبوا مصلحة بلدهم، مصلحة مؤسساتهم ومصلحة ابنائهم، وان يختاروا وينتخبوا الاخلاق الحميدة، والطيبة، لان الحاق الضرر بالطيبة فقط يرجعنا الى الوراء، بدلا من التقدم”.



ويذكر ان  مدرسة “ابن سينا ا”، الابتدائية في مدينة الطيبة، للمرة الخامسة على التوالي تتعرض الى اعتداء من قبل مجهولين يدخلون الى مقطورات الصفوف الخارجية المتنقلة “كرفانيم” ويجرون تخريبا وتكسيرا، في ممتلكات المدرسة، ذلك عدا انهم يخلفون ورائهم اعقاب السجائر وغيرها مما هو مضر بالطلاب.




واعرب اهالي الطلاب عن غضبهم وسخطهم الشديدين ازاء هذه الظاهرة السيئة المتكررة في المدرسة، التي تخلف اضرارا كبيرة في الصفوف، ما يكلف اموالا طائلة لاصلاحها، وبدلا من حفظ الميزانيات لتطوير المدرسة تهدر على اصلاح ما خلفه التخريب، مشيرين الى ان هذا العمل مشين.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة