اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شاهدوا : صحف مدريد تعترف بعدم شرعية هدف بنزيما

اتفقت صحيفتا الآس والماركا المقربتان من ريال مدريد على عدم شرعية هدف الريال الأول لكريم بنزيما في مرمى مالاجا، بالدوري الإسباني، في مباراة انتهت بفوز الريال بهدفين لهدف، بإدارة الحكم الإسباني اينياكي فيكاندي جاريدو.



ووصفت صحيفة آس المدريدية أداء حكم مباراة ريال مدريد ومالاجا في الجولة الثالثة عشر من الليجا الإسبانية بالأداء السيء للغاية، وذلك بعد عدم احتسابه لـ 3 ركلات جزاء لصالح ريال مدريد.



وذكرت الآس أن الحكم احتسب هدفاً غير شرعي لبنزيما في الدقيقة 18 بعد أن أمسك مدافع مالاجا بشكل واضح في منطقة الجزاء.



وقبل الهدف كانت هناك إعاقة من قبل لاعب مالاجا لتحرك كريستيانو رونالدو في منطقة جزاء مالاجا مع الدقيقة العاشرة والتي لم يلق لها حكم اللقاء أي انتباه.



توالت اللقطات المثيرة للجدل في المباراة مع لقطة أخرى ظهر من خلالها مدافع مالاجا ممسكاً سيرجيو راموس من قميصه في إحدى اللقطات العرضية للفريق المدريدي لتكون اللقطة الختامية السيئة للحكم في الشوط الثاني بعد أن عرقل لاعب نادي مالاجا منافسه جاريث بيل في منطقة الجزاء، لكن الحكم احتسب الكرة على أنها خطأ من خارج منقطة الجزاء.



بدوره اعتبر الحكم السابق في الدوري الإسباني والخبير التحكيمي الحالي لصحيفة "ماركا" أندوخار أوليفر أن هدف بنزيما كان يجب الغائه بسبب خطأ إرتكبه المهاجم الفرنسي.



وأكد أندوخار أوليفر أن المهاجم الفرنسي إرتكب خطأ على المدافع البرازيلي ويلينجتون، إذ قام بنزيما بدفع مدافع مالاجا من أجل التقدم عليه وتسديد الكرة التي وصلته من كريستيانو رونالدو.



ومن جانب آخر، فإن الخبير التحكيمي لصحيفة "ماركا" يرى أن الحكم فيكاندي جاريدو والذي أدار المباراة لم يعلن عن ركلتي جزاء لصالح ريال مدريد.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة