اخر الاخبار
تابعونا

الأمم المتحدة: الضم سيشعل الصراع

تاريخ النشر: 2020-05-31 19:51:55
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

يأتي الشتاء مع بشرة جافة وخاصة في اليدين والرجلين

Clearance – تمنح حلاً شاملاً ومهنياً لمشاكل كفة اليد والرجل عن طريق منتوجات طورها كيميائيون  ومهنيون رائدون في المجال مع التشديد على استعمال تقنية متطورة لتعطي نتائج فورية وفعالة.




كريم يدين علاجي – في الشتاء تهبط درجات الحرارة فيصعب على البشرة ان تحافظ على رطوبتها فتطبح كفة اليدين خشنة ومقلقة. كريم اليدين Clearance فعال, يوفر الحماية وفيه خلاصات تفتيح حديثة ومركبات لتهدئة وتجديد البشرة ويوازن مستوى PH في كفة اليدين. يفتح بقعاً قائمة ويمنع اضراراً مستقبلية. يدمج تقنية "Fusion Skin Light" تركيز نباتي يساعد على تفتيح البشرة ويحتوي ايضاً على تركيز عال من اوريا (Urea) الذي يمنح رطوبة لتطرية وتهدئة البشرة وهو فعال في محاربة الجفاف, الاكزيما ومستفزات اخرى. ڤيتامين E يساعد على ليونة خلايا البشرة ويحارب الجذور المرة, زيت خوخوڤا (jojoba oil) يدمج مركبات اخرى تحارب التلوث وتساعد على استرخاء البشرة, يتم امتصاصه بسهولة ويمنح ليونة وانتعاشاً لزمن طويل. معادلة مميزة بدون SLS وبدون زيت معدني.

كيفية الاستعمال:


دهن يدين نظيفتين وجافتين, وتدليكها جيداً حتى امتصاصه كاملاً.


السعر: 89 ش. لـ 75 مل.


كريم قدم علاجي:


كفات القدمين مغطاة في معظم الوقت ولا تتعرضان للهواء. وهذا الشيء يضر ليس في منظرهما انما يمكن ان يضر بصمتهما. لذلك فان كفة القدم في الشتاء بشكل خاص بحاجة الى عناية خاصة.


كريم قدم علاجي Clearance مخصب بزيت اڤوكادو ويحتوي على ڤيتامينات A,D و E الحيوية لرفع الرطوبة وتجديد خلايا البشرة مع اعطائها الليونة والاسترخاء, غني, مغذي ويساعد على معالجة جفاف شديد وبشرة مشققة في كفة القدم.


يحتوي على زبدة سيئا التي تمنح البشرة ليونة وتغطيها بطبقة حماية لينة. الكريم يحتوي على كفائين الذي يحث الدم ويساعد على تقليل الورم. عنصر معروف كمضاد للأكسدة ومصدر طبيعي لڤيتامين B3 وتؤدي الى توسع الاوعية الدموية في ارجل متعبة. الكريم يوازي مستوى الـ PH في البشرة ويزيل الروائج, يُمتص بسهولة ويخفف الإثارة والاحمرار, يهدئ ويمنع الانتعاش لزمن طويل. معادلة مميزة بدون برفين, بدون SLS وبدون زيت معدني. ملائم لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.


كيفية الاستعمال: 


دهن على كفات قدم نظيفة وجافة, تدليكها جيداً مع التركيز على مناطق ذات مشاكل, في حالات صعبة مفضل استعماله مرتين في اليوم.


السعر: 129 ش. لـ 75 مل.



حجر فحم صحي: استعمال حجر صحي هي ابسط الطرق وافضلها للحصول على بشرة نظيفة ولينة. الحجر يزيل البشرة الصلبة من اليدين, الرجلين والمرفقين وتساعد على ازالة بقع اوساخ من مناطق صعبة.


تعليمات الاستعمال:


يجب غسل المنطقة باللماء والصابون, الفرك بالحجر الصحي ثم الغسل بالماء وتجفيفه, بعد كل استعمال يجب غسل الحجر بماء ساخن.


السعر: 19.90 ش.



منتوجات  Clearanceمتوفرة في المعاهد المرخصة او لدى خبيرات التجميل المختارات.




>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة