اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ثلاث عمليات قسطرة ناجحة في مستشفى الانجليزي كل يوم



 اجرى مستشفى الناصرة الانجليزي في اليوم الاول من تشغيل  قسم القسطرة الجديد ثلاث عمليات قسطرة القلب بنجاح  تام. ويعمل على اجراء ثلاث عمليات يوميا.  حيث  عمل مستشفى الناصرة  مؤخرا على تجنيد طاقم من الخبراء والأطباء لتفعيل قسم القسطرة  الجديد  ابرزهم د. اكرم ابو الفول المختص بأمراض القلب والقسطرة  والذي يعتبر احد المع المختصين في المجال على مستوى البلاد عامة.   يعمل د.  ابو الفول في قسم القسطرة في  مستشفى سوروكا في بئر السبع. حيث قال: " اهنئ مستشفى الناصرة على نجاحه في بناء قسم القسطرة وأعتبر ذلك  حدثا تاريخيا يشرف الوسط العربي عامة. اجند خبرتي  وبالتعاون مع طاقم الاطباء والخبراء في القسم لتحويله الى انجح  الاقسام في البلاد" 



وقال مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي د. بشارة بشارات: " يوم مميّز ونقطة تحول في عمل المستشفى منذ افتتاح قسم الدياليزا في سنوات الثمانين. عاهدنا انفسنا ووعدنا  اهل الناصرة والمناطق المحيطة بتفعيل قسم القسطرة ووفينا بذلك.  اهنأ مدينة الناصرة وضواحيها  والمجتمع العربي عامة بهذا الانجاز التاريخي  خلال مسيرة تطور المستشفى كما وأهنأ الطاقم الطبي الذي عمل ويعمل جاهدا بعطاء ومهنية من اجل توفير افضل الخدمات الطبية وارى بهم شركاء الى جانب كل من ساهم في دعم هذا المشروع الحيوي والتاريخي  " 



احدث الاجهزة وأفضل المختصين



 وعن الاجهزة والمعدات المستعملة والطاقم المهني قال د. محمد عمري،  مدير قسم القلب في مستشفى الناصرة: " اليوم نحصد ثمار عمل استمر سنوات عديدة عملنا فيها  على بناء القسم وتزويدة بأفضل الاجهزة والمعدات الحديثة والمجهزة بأعلى التقنيات في المجال.  اجرينا امس ثلاث عمليات قسطرة بنجاح تام ونجرى كل يوم ثلاث عمليات بالمعدل. المرضى راضون من مهنية الطاقم الطبي وابرزهم د. اكرم ابو الفول. لدينا  امهر الخبراء في المجال، بناية حديثة مجهزة بأفضل المعدات وجهاز قسطرة من الاكثر تطورا على مستوى البلاد والعالم.  يتميز الجهاز الجديد بكونه يبعث  نسبة اشعاع منخفضة جدا  لضمان سلامة قصوى للمريض.    البالونات والأقواس الداعمة للشرايين التاجية في القلب هي من  افضل الماركات الامريكية والأوروبية واليابانية الصنع،  تضمن اعلى درجات الجودة والأمان    




 اول المتعالجين  (42 عاما)  من مدينة الناصرة  قال: "في الحقيقة ترددت لإجراء العملية في الناصرة نظرا لكون القسم  حديث العهد وفي النهاية اقنعني  مدير قسم القلب د. محمد عمرى بجودة الاجهزة المستعملة ومهنية الطاقم الطبي وخاصة د. أكرم ابو الفول الذي يعمل ايضا في مستشفى سوروكا. اجريت لى عملية القسطرة بنجاح بالبالون وتم وضع قوس داعم في الشرايين التاجية. أتماثل اليوم للشفاء وفي طريقي الي البيت.  انا مسرور جدا  ان اكون اول من يجري عملية القسطرة في القسم الجديد". 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة