اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

استاذ الفلسفة في جامعة لندن يحلّ ضيفا على البشائر سخنين

حلّ اليوم الثلاثاء 4-11-2014 البروفيسور " ديفيد بابينو" استاذ الفلسفة في جامعة لندن ضيفا على مدرسة البشائر للعلوم – سخنين , وقد كان في استقباله مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف وأعضاء الهيئة الاداريّة والهيئة الدّراسيّة في المدرسة ورئيسة مجلس الطّلاب في المرحلة الثانويّة الطّالبة رغد طربيه. حيث قام الضّيف بجولة في المدرسة تعرّف بها على أقسامها واطّلع على سير العمليّة التعليميّة والتّربويّة في المدرسة .



 ثمّ التقى الضّيف بطلّاب المدرسة في قاعة مدرسة البشائر الّتي غصّت بالمئات من الطّلاب , وألقى أمامهم محاضرة حول فلسفة العلوم .



وقد طرح البروفيسور "ديفيد بابينو"  أمام الطّلاب مفاهيم فلسفيّة عديدة مسخّرة في خدمة العلوم على أنواعها المختلفة , كما فتح أمامهم آفاق جديدة لتنمية القدرات  والمهارات وطرق جديدة خارجة عن المألوف والتّقليد في التّعامل مع العلوم بشتّى مجالاتها.



وقد أجرى البروفيسور  " ديفيد بابينو" نقاشا مطوّلا مع الطّلاب في الافكار التي طرحها أمامهم وذلك باللغة الانجليزيّة , الامر الّذي أثار إعجابه بالمستوى الرّفيع من تمكّن طلّاب مدرسة البشائر من اللغة الانجليزيّة , ومن نوعيّة الاسئلة الموضوعيّة والهادفة التي طرحها الطّلاب أمامه .



هذا وقد لاقت هذه المحاضرة أصداء واسعة بين الطّلاب وتركت عندهم الأثر الكبير  في كيفيّة اكتساب مهارات جديدة.



وقد شكر الدّكتور مالك يوسف  مدير المدرسة الضّيف على هذه الزّيارة الهامّة وما تركته من أثر إيجابي كبير في نفوس الطّلاب من النّاحية التّربويّة والعلميّة , وقال إنّ هذه الزّيارة ستكون في سلسلة الزّيارات التي سيقوم بها باحثون ومختصّون واساتذة في مجالات مختلفة لإثراء الطّلاب . كما وشكر معلّمي اللغة الانجليزيّة في المرحلة الثّانويّة , الاستاذ صلاح فقرا مركّز اللغة الانجليزيّة في المدرسة والمعلّمتين: عفاف نزّال  وريم قدّورة على جهودهم في تنظيم هذا الّلقاء وتنفيذه على أحسن وجه . 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة