اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بعد إلزام عز بـDNA.. محامي زينة: الدم سيحسم القضية

أكد عاصم قنديل محامي الفنانة المصرية "زينة" أن قرار المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الـDNA ، سيؤكد أن الدم الذي يجري في عروق طفلي زينة هو دم والدهما عز.



وقال إن قرار المحكمة الذي صدر منذ أيام كان واضحاً ولا يقبل اللبس أو التأويل، حيث كلفت المحكمة الطب الشرعي وهو لجنة حكومية معتمدة ومحايدة باستدعاء الخصوم (عز وزينة) والطفلين لإجراء التحاليل اللازمة لهم وإثبات نسب الطفلين من عدمه، مضيفاً أنه وضماناً لسرعة الإجراءات قام بسداد مصروفات التحاليل يوم 
السبت الماضي، مبدياً استعداد زينة الكامل وطفليها للتحليل في أي وقت.



وأضاف قنديل أن عز سبق أن رفض قرار نيابة مدينة نصر بإجراء تحليل الـ DNA بزعم عدم الاختصاص، ووقتها قال إنه يحترم القضاء المصري ولو طلبت المحكمة ذلك التحليل فسيجريه على الفور، ونحن نقول له الآن إن المحكمة طلبت منك إجراء التحليل ونتمنى ألا تتهرب.



وحول قرار المحكمة بشأن التحليل وهل هو ملزم لعز أم لا؟ قال قنديل من حق عز أن يمتثل للتحليل أو يرفض، ولو امتثل فمن المؤكد أن ذلك سيحسم الأمر وينهي القضية، معرباً عن ثقته من أبوة عز لطفلي زينة، ومؤكداً أن الدم سيشهد على ذلك، أما لو رفض عز فهذا – كما يقول محامي زينة – سيجعل القضية تتجه لمسارات أخرى.



وأشار إلى أن المحكمة ستكون مضطرة في هذه الحالة لاستدعاء الشهود وسماع أقوالهم وبعدها ستنظر في صحة إثبات الزواج وسيتكون لديها رأي وعقيدة حول القضية تجعلها تصدر قرارها وهي مطمئنة يقيناً له.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة