اخر الاخبار
تابعونا

المشتركة في زيارة لسجن مجيدو

تاريخ النشر: 2020-07-05 17:48:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشتبهون عرب ويهود بترويج (فياغرا) مزيفة خطرة

اعتقلت الشرطة صباح اليوم الاثنين حوالي 30 مواطنا من سكان مدينة طبريا وقرية الشيخ دنون على خلفية شبهات إدارة شبكة واسعة لتجارة وترويج حبوب الفياغرا (العجز الجنسي ) والتي يشتبه على انها مزيفة وذلك على مستوى قطري,



وتعتبر هذه الحبوب خطرة على الصحة.



وتم اعتقال المشتبهين ومداهمة منازلهم صباح اليوم  بشبهة  الضلوع في جرائم احتيال بظروف بالغة الخطورة ، والتآمر لارتكاب جريمة، وارتكاب عمل متهور واهمال طبي مع التعدي على علامات تجارية خاصة .



وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"جاءت حملة الاعتقالات هذه مع انتهاء وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية القطرية ً يالك ً لاهف -433 بالتعاون مع السلطات الضريبية من تحقيقاتهم السرية".


 
وفقا لمادة التحقيقات والشبهات, هذه الشبكة، التي عملت بصورة منظمة وهرمية ممنهجة، على تهريب الحبوب للبلاد  قامت ايضا بالتسويق والدعاية لحبوبها المزيفة عبر  الانترنت وحتى انها قامت عبر موقع  خاص لها بالنشر  لجمهور زبائنها  تحذير  شعاره "حذار من شراء الحبوب المزيفة "، جنبا إلى جنب مع إعلاناتها بالصحف، تشكيلها لطاقم  "خدمة زبائن"مع عاملين على تلقي طلبيات لارساليات من جميع أنحاء البلاد عبر موقع الانترنت الخاص وعبر الهاتف، وتشكيلها شبكة لتخزين وتغليف حبوب العجز الجنسي المزيفة"سياليس" و "فياجرا" وايضا تشكيل طاقم  توزيع بواسطة اشخاص حتى منزل الزبون .

 
والى ذلك تم صباح اليوم مداهمة وتفتيش منازل نحو  30 من المشتبه بهم، اضافة الى مداهمة وتفتيش بعضا من محالهم التجارية ومطابع التي اعدوا فيها وعلى ما يبدو  ملصقات لرزم الحبوب المزيفة اضافة لمداهمة وتفتيش اماكن  المشتبه بانهم قاموا بتخزين الحبوب المزيفة داخلها وبما تضمن مبنى كنيس في طبريا.



 
الحديث يدور حول حبوب مزيفة لا تشابه الحبوب الاصلية من  حيث الجرعات وتركيبتها ، وبالتالي فان استخدامها يشكل خطرا بالغا على الصحة وقد تسبب الوفاة ومع العلم  على ان الحبوب الأصلية ذاتها تباع فقط وفقا لوصفة طبيب مختص وتخضع لمراجعة وملائمة صحية طبية نظرا للخطورة التي قد تنبع من استخدامها بشكل غير صحيح او ملائم .



 والى كل ذلك ، من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين المقبلة احالة المشتبهين المركزيين الى محكمة الصلح ببيتح تكفا لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة