اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الاسلامية تؤكد : لا علاقة لنا ببيع البيوت في سلوان

جاء في بيان صادر عن الحركة الإسلامية - المكتب السياسي - في الداخل الفلسطيني اليوم الاربعاء   تعقيبا على خبر بيع بيوت مواطنين في سلوان:"  تؤكد الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني ان عملية بيع وتسريب بيوت أهلنا في بلدة سلوان الى المستوطنين اليهود جريمة نكراء وخيانة لله ورسوله والوطن. وعليه وتعقيبا على الأخبار التي تنشر تباعا وهي ان الذي قام بشراء وبيع البيوت هو شخص من الداخل الفلسطيني (الاسم محفوظ ) يعمل من خلال جمعية الاقصى التابعة للحركة الاسلامية تؤكد الحركة الاسلامية ما يلي:


١) ليس لنا في الحركة الاسلامية اي علاقة من اي نوع لا من قريب ولا بعيد مع هذا الشخص المذكور.


لقد عمل هذا الشخص موظفا في جمعية الاقصى بين الأعوام ٢٠٠٧ الى ٢٠١٠ وتم إنهاء عمله وتم إبلاغ الجمعيات الخيرية يومها برسائل رسمية موثقة بأن هذا الشخص لا يمثل الحركة الاسلامية ولا جمعية الأقصى في أي موضوع.


٢) ليس لجمعية الاقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الاسلامية التابعة للحركة الاسلامية أي علاقة مع عملية بيع وشراء لأي بيوت في القدس وسلوان والأخبار التي تنشر تتحدث عن جمعية اخرى اسمها جمعية الاقصى للإغاثة والتنمية.




٣) لا تربطنا اي علاقة ولا نعرف عن هذه الجمعية او عملها أي معلومات ولا يوجد أي عضو من أبناء الحركة الاسلامية فيها.


٤) ستبقى الحركة الاسلامية وفيّة لمبادئها الاسلامية والوطنية منافحة عن مقدساتنا وحقوقنا الاسلامية والوطنية في مدينة القدس وجميع وطننا الفلسطيني
٥) تدعو الحركة الاسلامية جميع أبناء شعبنا الى التمسك بثوابتنا الاسلامية والوطنية الفلسطينية وعدم التفريط فيها فان ذلك خيانة لله ورسوله وخيانة للأمانة والوطن.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة