اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

طاره تعلن ثورة في سوق محليّات الحليب

بعد إفتتاح محلبة من الأكثر تقدما بالعالم وتعزيز مكانتها كلاعب أساسي ومتجدد في سوق منتجات الحليب في الوسط العربي!



طاره تعلنها ثورة في سوق محليّات الحليب وتطلق مجموعة محليات الحليب الجديدة تحت إسم "مووو" من طاره



وذلك بهدف فرض كونها الماركة الوحيدة في الفئة ذات القيم الغذائية المحسنة: كالسيوم أكثر، سكر أقل، دهون أقل


 

هذه الخطوة سترافقها حملة إعلانية واسعة بعنوان :" أكثر كمية كالسيوم والطعم موومتاز"




محلبة طاره التي قادت في السنة الأخيرة ثورة منتجات الحليب دون مواد حافظة عندما افتتحت محلبة جديدة من الأكثر تطورا بالعالم، ها هي تحدد هدفها القادم: سوق محليات الحليب. في إطار الخطوة الموضوعة، ستطلق طاره محليّات حليب جديدة تحت مسمّى مجموعة "موو" والتي تتميز بقيم الكالسيوم المرتفعة بالمقارنة مع المنافسين ضمن نفس الفئة.



في إطار هذه الخطوة، فإن جميع منتجات مجموعة "موو" يتم إنتاجها ضمن صيغة جديدة ومحسنة تشمل تغييرات جوهرية في القيم الغذائية، تقليل نسبة %28-20 من السكر الإضافي، وزيادة كبيرة لكمية الكالسيوم. سيضم إطلاق "موو" أيضا لغة ترويجية وتصميمية جديدة، تلائم الشكل الموحد لمنتجات المحلبة – بقع البقرة.


 
هذا العمل أاتيح بفضل إنتقال الشركة للمحلبة الجديدة في المنطقة الصناعية نوعم- نتيفوت، والتي تعتبر واحدة من أكثر المحلبات تقدما في العالم، حيث أن جميع منتجاتها دون مواد حافظة مما يشكل بديلا جيدا وصحيا أكثر لجمهور المستهلكين.



جليل عثامنه، مدير تسويق طاره في الوسط العربي أفاد:



الانتقال للمحلبة الجديدة في المنطقة الصناعية نوعم في الجنوب (قرب رهط) يمكننا من إنتاج منتجات بمعايير أعلى ، صحية أكثر وطيبة أكثر. نحن في طاره مستمرون في تقديم بديل صحي أكثر وطيب أكثر للمستهلك العربي، فقد بدأنا في ذلك مع الجبنة الصفراء، قبل أشهر أطلقنا لبنة طاره، دون مواد حافظة وقليلة الصوديوم، واليوم يسرنا إطلاق مجموعة محليّات موو، مع قيم الكالسيوم الأعلى والتقليل في إضافات السكر وبالتالي الاستجابة للحاجة الحقيقية لكل أم تضع نصب أعينها صحة العائلة والأولاد.





ستشمل مجموعة "مووو" منتجات جديدة منها: محليات حليب بعدة طعمات، محليات حليب مع كريما، رزمات ثمانيات محليات حليب، جميعها ضمن ماركة "موو". كما أنه وكجزء من خطوات التجديد، تطلق المحلبة منتجا جديدا في سوق محليات الحليب: محلى حليب بإضافة موس. وهو المحلى الجديد بطعمتين محببتين: شوكو وشوكو-فانيل.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة