اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

10 أسرار تجعلك تبدين بماكياج مبهر في العيد

 مع اقتراب عيد الأضحى، تبدأ الفتيات في الاستعداد للتجمع مع الأصدقاء والأقارب بإطلالة مميزة وأنيقة، ولكي تظهرين بماكياج رائع في العيد، يجب أن تتعرفي على القواعد الصحيحة لوضع الماكياج بطريقة تجعلك تبدين مثل الأميرات.



ولكي تظهرين في أجمل طلة بصورك في العيد، اتبعي النصائح التالية:



-         ابتعدي عن المنتجات اللامعة: فهي تعمل على عكس أضواء الكاميرا، وبالتالي ستبدين غير جميلة.



-         ادمجي خافي العيوب بشكل جيد: عدم دمج خافي العيوب بشكل جيد سيعمل على إبراز الخطوط الرقيقة أسفل العينين، لذا احرصي جيدا على دمج خافي العيوب بواسطة الفرشاة الخاصة بها.


-         ضعي مكياجك في ضوء الطبيعة: حاولي قدر المستطاع الاعتماد على ضوء النهار خلال تطبيقك للمكياج، لأن الإضاءة تؤثر كثيرا على مكياجك، والألوان المستخدمة على وجهك. 



-         عيون حادة: استخدمي الآي لاينر بطريقة ساحرة وارسمي عيون القطة لتبرزي جمال عينيك، واعتمدي الماسكارا السوداء قدر الإمكان.



-         خدود متوردة: عدم استخدامك لأحمر الخدود قد يجعل وجهك شاحبا، احرصي على استخدام ما يلائم لون بشرتك، المشمشي والوردي الفاتح سيجعل وجنتيك متوردتين، وستبدين رائعة في الصور.



-         لا تنسي أحمر الشفاه: أحمر الشفاه يكمل طلتك، فاستخدمي الألوان المرحة كالبرتقالي والفوشيا والأحمر الناري وابتعدي عن الألوان القاتمة قدر المستطاع.



-         الألوان الترابية: استخدمي ظلال الجفون بالألوان الترابية لأنها تمنحك مزيجا من الجاذبية والسحر، كما تعمل على تكبير عينيك، فحاولي تطبيقك السموكي البني مع تحديد عينيك بالبني الفاتح، ستبدو عيناك أوسع وأجمل في الصور.



-         الهايلايت والكونتور: ينصح خبراء التجميل بعدم استخدام الهايلايت خلال الخروجات العادية، أما في فترة العيد بإمكانك تطبيق هذه الحيلة وتصغير أنفك من خلال الكونتور، من خلال تحديده بدرجات البني الداكن من جانبي الأنف، مع وضع القليل من الكونسيلر الأبيض على عظمة الأنف،ثم ادمجيها بالفرشاة المخصصة لذلك.



-         الرموش: يمكن تركيب رموش صناعية لمنحك نظرة خاصة واستثنائية، لكن دون المبالغة باستخدام رموش كثيفة أو طويلة جدا.



-         زواية التصوير: إذا كان أنفك كبيرا احرصي على ميل وجهك قليلا إلى الجانب أو لأعلى أو لأسفل لالتقاط الصور السيلفي، لتظهري في أجمل طلة.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة