اخر الاخبار
تابعونا

وفاة إيرانيين بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 2020-02-19 21:05:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الطيبي يلتقي إدارة مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة

لبّى عضو الكنيست   أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، دعوة من إدارة مستشفى العائلة المقدسة النمساوي في الناصرة، وذلك للاطلاع على اوضاع المستشفى من حيث إنجازاته وأقسامه من جهة، والأزمة المالية التي يتعرض لها من جهة أخرى، وعُقدت جلسة خاصة  تم إطلاعه فيها على نواقص واحتياجات المستشفى بكامل اقسامه، والمشاريع الحالية والمستقبلية المنوي تنفيذها والتي تهدف الى تحسين الظروف الصحية وتطوير الخدمات التي يقدمها الأطباء والطاقم للمرضى. 



وكان في استقبال د. الطيبي مدير عام مستشفى العائلة المقدسة الدكتور ابراهيم حربجي، الدكتور عدي فرنسيس مدير قسم القلب، الدكتور شعاع ابو حنا المدير الإداري ، فيوليت خوري مديرة التمريض،  اوديت شومر مديرة العلاقات العامة، وأعضاء في الطاقم الإداري وممثلون عن العاملين والطواقم الطبية. 



استهل اللقاء بتقديم عرض محوسب لتاريخ المستشفى ومراحل التطوير التي مرّ بها ودوره الريادي على مدى السنين . 



ثم استعرضت الإدارة نواقص واحتياجات المستشفى والوضع المالي الصعب الذي يمر به بما في ذلك العجز المالي الكبير، والحاجة الى تعاون صناديق المرضى المختلفة لتحويل المرضى لتلقي العلاج في هذا المستشفى، وتأمين تغطية مالية لتطوير غرف العمليات الموجودة حالياً وإقامة غرفة فحص التصوير المغناطيسي" ام ار أي " . وطالبوا الطيبي بالتوجه الى وزارة الصحة لكي تفي بوعودها لدعم المستشفى مع العلم بأنه يعمل فيه حالياً نحو 400 عامل ما بين اطباء وطواقم وموظفين، وتوجد صعوبة في تغطية تكاليف القوى العاملة. 




ثم قام الطيبي بجولة في أقسام المستشفى والتقى الطواقم الطبية التي شرحت الاحتياجات للأدوات الحديثة والامكانيات التقنية، اما المرضى المتواجدون في المستشفى فعبّروا عن رضاهم من أداء  الأطباء وتقديرهم للعاملين.  



وتأتي هذه الدعوة بعد نجاح الدكتور أحمد الطيبي في تجنيد ثلاثة ملايين شاقل مؤخرًا لأجل افتتاح قسم القسطرة في مستشفى الناصرة الانجليزي تم تحويلها من وزارة الصحة الى المستشفى مباشرة وهو ما مكّن افتتاح القسم رسمياً الأسبوع الماضي. 


 
وقال د. ابراهيم حربجي، مدير مستشفى العائلة المقدسة انه دعا الدكتور احمد الطيبي بعد مواكبة انجازاته ومساهماته الكبيرة لإنجاح مشاريع خاصة بالمستشفيات في المجتمع العربي ونشاطه البرلماني في كل ما يتعلق بمجال الصحة.  اسمه أمامه وقدم الكثير من اجل المجتمع العربي ومستشفيات الناصرة ونتمنى ان ينجح في تقديم المزيد. 


 
ومن جهته قال د. احمد الطيبي إن التواصل مع وزارة الصحة والمؤسسات المختصة بمجال الصحة هو ضروري لأجل دعم المستشفيات العربية في المنطقة، وتحسين الظروف الصحية وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور .  ومن خلال هذه الجولة الميدانية اطلعت على ما يقدمه هذا المستشفى للمرضى في المنطقة. 
ووعد أن يبذل جهده للوقوف الى جانب مستشفى العائلة المقدسة ، اسوة بمستشفى الناصرة، في محاولة لتحصل الميزانيات المُتاحة من وزارة الصحة وغيرها من الهيئات الرسمية والمؤسسات الحكومية. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة