اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مانشستر سيتي يستضيف تشيلسي في قمة مبكرة ومثيرة بالدوري الإنجليزي

ربما تأتي المواجهة بين العملاقين تشيلسي ومانشستر سيتي في وقت مبكر من الموسم ولكنها قد تحسم بشكل كبير أيضا شكل المنافسة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.



ويحل تشيلسي ضيفا على مانشستر سيتي حامل اللقب بعد غد الأحد في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة ليكون لقاء قمة مبكر في الدوري الإنجليزي قد يبدو للوهلة الأولى ضعيف التأثير على سير الأحداث في المسابقة أو سير المنافسة على اللقب.


ولكن الطريقة التي استعد بها كل من الفريقين لهذه المباراة تؤكد أن كليهما يدرك أهميتها جيدا ويوليها اهتماما كبيرا.



ومنح تشيلسي مهاجمه الأسباني الدولي دييجو كوستا راحة من المواجهة التي تعادل فيها مع شالكه الألماني أمس الأول الأربعاء في بداية مسيرة الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


كما أراح مانشستر سيتي مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في المباراة التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر/1 أمس الأول أيضا في دوري الأبطال ولم يدفع به إلى في وسط الشوط الثاني.


وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي إنه أجبر كوستا على الراحة بسبب إصابة في أربطة الساق علما بأن اللاعب سجل سبعة أهداف في أول أربع مباريات لفريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.


وأوضح مورينيو "دييجو كوستا ليس بحالة تسمح له بخوض ثلاث مباريات في الأسبوع.. يواجه مشاكل عندما يلعب مباراة واحدة. يحتاج إلى أسبوع للاستشفاء والآن لا يمكنه المشاركة في المباريات التي لا تقام يومي الثلاثاء والأربعاء. لم يكن بحال يسمح له بتقديم أفضل مما قدم.. لم يكن مستعدا للعب يوم الأربعاء ولكننا نرى أنه سيكون جاهزا لمباراة الأحد".

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام بايرن وتحقيق الفوز على تشيلسي بعد غد.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة