اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شاهدوا : معلم مشتبه بالاعتداء على طالب في طوبا

بعد الكشف في موقع الصنارة امس الاربعاء عن اقصاء معلم عربي من احدى المدارس الثانوية  في الشمال بعد شكوى قدمت بحقه بالاعتداء على طالب وضربه ضربا مبرحا , اعلنت الشرطة صباح اليوم الخميس انها اعتقلت معلما في الثلاثينات من عمره بمدرسة في طوبا زنغرية بشبهة الاعتداء على طالب البالغ من العمر حوالي (14عاما) امام زملائه الطلاب وداخل الصف قبل حوالي 10 ايام .


وأشارت الشرطة الى انه تم التحقيق مع المعلم الذي اعترف بالاعتداء الا ان ذلك جاء كتوضيح خلال شرح درس في الانتوميتا- علم التشريح (على حد ما جاء بروايته التي افادها ) لردات فعل الاعضاء وما اليه  ليس الا.



وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري :" من المزمع ان يتم خلال ساعات اليوم الخميس احالة المعلم المشتبة الى محكمة الصلح في كريات شمونة للنظر بخصوص تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية  ".



وكان موقع الصنارة نت انفرد امس الاربعاء بنشر خبر عن الموضوع جاء فيه :" تحقق وزارة التربية والتعليم في ملابسات بلاغ حول شبهات باعتداء معلم على طالب بالضرب المبرح امام زملائه في الصف , في احدى المدارس الثانوية في الشمال.



وعلم مراسلنا ان الحديث يدور عن شكوى قدمت لوزارة التربية والتعليم قبل اسبوعين تقريبا وان هناك من الطلاب من صوروا اعتداء المعلم على الطالب بهواتفهم حيث افيد ان المعلم انهال بالضرب المبرح على الطالب.




ادارة المجلس تقصي المعلم الى حين انتهاء التحقق من الشكوى




وفي حديث للصنارة نت مع كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي قال :" بما ان المعلم تم تعيينه عن طريق المجلس المحلي في القرية ،فبعد مشاورات بين رئيس المجلس في القرية مع المستشار القانوني للمجلس تقرر إقصاء المعلم الى حين الانتهاء من عملية الفحص والاستفسار .



أما لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي فقالت :"  بالفعل تم مؤخرا استلام معلومات في هذا الخصوص وبحيث شرعت شرطة مركزً  يردين - روش بينا ً بمراجعتها ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة