اخر الاخبار
تابعونا

اليوم .. أكثر أيام الشتاء برودة

تاريخ النشر: 2020-01-21 12:12:30

وفاة الأمير بندر بن محمد آل سعود

تاريخ النشر: 2020-01-21 10:43:32
اسعار العملات
استفتاء

النقب : عميل سري يوقع ب 20 مشتبها بتجارة المخدرات

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري-:" مؤخرا , قامت قوات معززة من شرطة النقب وحدة التحقيقات المركزية " اليمار " مع حرس الحدود باعتقال 20 مشتبها من سكان بئر السبع ونصفهم الاخر تقريبا  من البدو سكان الضواحي هناك بشبهة التجارة بالمخدرات وخاصة "الكوكايين الحشيش , الهيدرو وغيرها وبمبالغ التي تعدى اجمالي قدرها مئات الاف الشواقل.


هذا وكان قد قام وكيل شرطي سري  الذي تم تأهيله من قبل " اليمار " بالعمل قرب التجار المشتبهين مدة نحو 6 اشهر ماضية تمكن خلالها جمع قرائن وبينات بالغة ضدهم حيث أبرم  واياهم العشرات من صفقات البيع والشراء.


كما ويشار على ان الحديث يدور حول تجار من الطبقة الوسطى الذين يقومون بترويج المخدرات مقتنين اياها من المستوردين ويبيعونها لتجار الاسواق في المنطقة هناك ويعتبرون احدى الحلقات الرئيسية في سلسلة تجاره المخدرات.


وتم خلال عملية المداهمة وتنفيذ الاعتقالات ضبط ممتلكات التابعة للمشتبهين والتي يقدر اجمالي ثمنها بمئات الاف الشواقل وبحيث تضمنت مركبات فخمة مع العزم على مصادرتها لاحقا وفقا للاجراءات القضائية ذات العلاقة.


والى كل ذلك,  تم لاحقا تمديد اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح ببئر السبع لفتره 4 الايام المقبلة على ذمة التحقيقات الجارية.


الصورة توضيحية من صفحة الشرطة على الفيسبوك

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة