اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - امطار على مختلف المناطق

تاريخ النشر: 2019-12-10 05:49:06
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

صباح بركات:نجاح باب الحارة 6 دفع القائمين إنتاج جزأين جديدين

أكدت الممثلة المصرية صباح بركات ان الجزء السادس من مسلسل باب الحارة الذي عرض في رمضان الماضي نال نسبة متابعة كبيرة وحقق نجاحاً كبيراً.



وقالت بركات: "العمل نال متابعة كبيرة جداً، كما نال إعجاب الجمهور العريض الذي تابعه، حيث قدم للناس صورة رائعة عن الحياة في البيئة الدمشقية القديمة التي لطالما قامت علاقات الناس فيها على المودة والمحبة والتسامح، فالعمل نال متابعة كبيرة جداً، وبالتالي كان الناس بانتظار رؤية "باب الحارة" مجدداً، وهذا ما دفع القائمين عليه إلى إنتاج الجزأين الأخيرين".



وعن الاعمال الدرامية الرمضانية قالت بركات: "كانت الأعمال متفاوتة من ناحية المستوى، حيث شاهدت بعض الأعمال، فوجدت بعضها جيدا والبعض الآخر سيئاً، لكن، لجميع الأعمال جمهور، وجميع الأعمال في رأيي نالت متابعة لا بأس بها، وكما يقول المثل الشهير، "لولا تعدد الأذواق، لبارت الأرزاق"، لذلك كل الأعمال نجحت ونالت نصيبا من المتابعة، وبالنسبة لتقييمي، أرى أن الأعمال تراوحت بين الجيد والوسط والضعيف".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة