اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

شجاعة بينج ودموعها يجذبان تعاطف الجمهور معها رغم إنسحابها

عانت بينج شواي من تقلصات وإعياء بسبب ارتفاع درجة الحرارة لكنها تجاهلت نصائح الأطباء وعادت إلى الملعب بهدف استكمال مباراتها في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمس الجمعة دون أن يتكلل هذا الأمر بالنجاح.

وكانت وزنياكي متقدمة 7-5 و4-3 وتقترب من تحقيق الانتصار حينما أمسكت بينج فجأة بفخذها وهي تتألم بشدة في الملعب مما بدا أنها تقلصات شديدة.

وساعد مسعفون اللاعبة البالغة من العمر 28 عاما والمتخصصة في منافسات الزوجي على الخروج من أرض الملعب لتلقي العلاج. وعادت بينغ بعد 11 دقيقة لكن بعد ست نقاط ظهر عليها التعب مجددا ليلغي الحكم المباراة.

وأجهشت بينج بالبكاء وقامت وزنياكي بمواساتها قبل نقلها بكرسي متحرك إلى خارج الملعب وسط تصفيق حار من الجماهير.

وقالت بينغ للصحفيين بعد التعافي "لقد قال لي الطبيب إنه ليس بوسعي مواصلة القتال لأني لا أبدو في حالة جيدة. قلت لا فأنا لا أريد الاستسلام وسأحاول مرة أخرى."

وأضافت "ثم عدت إلى الملعب وكنت أدرك أنه ربما لا أستطيع الاستمرار طويلا لكني كنت أرغب في التجربة. كنت أرغب في مواجهة منافستي مرة أخرى."

وأكدت بينج أنها كانت تدرك منذ لحظة عودتها إلى الملعب أنه لن يكون بوسعها استكمال المباراة.

وقالت اللاعبة الصينية إنها لا تتذكر إذا كانت هي من أبلغت الحكم بعدم قدرتها على استكمال اللقاء أم أن الأطباء أبلغوه بذلك.

واضافت "لا أستطيع تذكر ما حدث بالضبط. لا أعرف ما حدث لأني كنت أواجه صعوبة في التنفس."

وأكد ديفيد بروير مدير البطولة في المقابل أن المباراة انتهت بناء على قرار بينج نفسها.

وقالت بينج "حرارة جسمي كانت مرتفعة جدا ولم يكن بوسعي التنفس وأعتقد أني لا أتذكر أي شيء حدث حينها. ربما لم أكن متحكمة في جسمي.. كنت أريد الاستمرار لكن لم أستطع."

ولم تكن هذه النهاية التي تستحقها بينغ في مثل هذه البطولة.

ووصلت بينج للمشاركة في البطولة في الوقت الذي لم يسبق لها فيه الفوز بأي لقب فردي في البطولات الأربع الكبرى بينما كانت تحتل المركز 39 في التصنيف العالمي.

وفي 36 مشاركة سابقة بالبطولات الأربع الكبرى لم يسبق لبينج اجتياز الدور الرابع لكنها حققت عدة مفاجآت في نيويورك وأطاحت بثلاث مصنفات هن انيسكا رادفانسكا المصنفة الرابعة وروبرتا فينشي المصنفة 28 ولوسي سافاروفا المصنفة 14. 

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة