اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رونالدو يشعل الريال بتصريحات نارية قد يندم عليها

في تصريحات اعتبرها البعض نارية وقد تضر أكثر مما تفيد، عندما انتقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد، سياسة انتقالات اللاعبين الخاصة بالفريق، حيث أكد أنها ستكون مختلفة لو كان هو المسئول عن الفريق، في إشارة منه إلى انتقاد فلورنتينو بيريز رئيس النادي.




الفريق الملكي عقب فوزه باللقب الأوروبي العاشر الموسم الماضي، معززا من الرقم القياسي المسجل باسمه ونيل رونالدو لقب كبير هدافي الفريق، باع ريال لاعبي الوسط تشابي ألونسو وأنخيل دي ماريا، واشترى توني كروس وجيمس رودريجيز.. حيث أثار رحيل ألونسو تحديدا إلى بايرن ميونيخ الألماني عدة أسئلة بشأن ما إذا كان النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يملك ما يكفي من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة في خط الوسط إلى جانب رونالدو.



المهاجم البرتغالي قال في تصريحات صحفية خلال حدث ترويجي في “خيريس” عندما سئل عن صفقات الانتقال الأخيرة التي أبرمها النادي: أملك رأيا واضحا للغاية إلا أنه ليس بوسعي ان أقول دوما ما أعتقده.. إذا لم أتبع هذه الطريقة فإنني سأكون على الصفحات الأولى للصحف غدا وأنا لا أريد ذلك، لكن لو كنت مسئولا لربما لن أتصرف بالطريقة التي تجري عليها الأمور حاليا.



وأضاف: إذا كان رئيس النادي يعتقد أن أفضل شيء للفريق هو شراء اللاعبين الذين اشتراهم، وترك مجموعة أخرى ترحل فإننا يجب أن نحترم وندعم قراراته.. 


سيتغير أسلوب اللعب في ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين الجدد، يمكن أن يتغير الأسلوب للأحسن أو للأسوأ.. يحدوني الأمل أن يكون التغيير للأفضل لأنهم مجموعة من اللاعبين أصحاب المستويات المرتفعة للغاية، سيكون من الطبيعي بالنسبة لهم التأقلم بشكل جيد مع بقية الفريق.. دي ماريا وتشابي في غاية الأهمية بالنسبة لنا إلا أنهما ليسا هنا الآن، ويجب أن نكون سعداء بالمجموعة الجديدة، أنا واثق في أن الأمور ستسير بشكل جيد بالنسبة لنا.



تعليقات رونالدو يبدو أنها ستشعل الأجواء داخل جدران الفريق الملكي، ولن تكون مريحة لبيريز قطب صناعة البناء والتشييد الذي أنفق مئات الملايين من اليورو لضم كبار اللاعبين، وحول ريال مدريد إلى أغنى ناد في العالم من حيث الإيرادات.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة