اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اجتماع تحضيري لافتتاح السنة الدراسية الجديدة بثانوية الرامة

اقيم  صباح اليوم الأربعاء اجتماعا تحضيريا للهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة, لافتتاح السنة الدراسية الجديدة.



افتتح اليوم بمحاضرة  ألقتها مديرة المدرسة المربية انعام داود, تطرقت من خلالها لدور المعلم في بناء مناخ صفي ايجابي واحترام وجهة نظر الطالب في تعلمه.



من جهته قدم المحاضر دافيد من جمعية الطريق الى السعادة محاضرة قيمة للهيئة التدريسية, تطرق من خلالها لدور المعلم في بناء مجتمع سليم, مشيرا أن السعادة من شأنها كنس ظاهرة العنف المنتشرة في البلاد, مؤكدا انه كلما كان المجتمع سعيدا قلت نسبة العنف.



بعد المحاضرة أقيم نقاش ثري بين المعلمين تبادلوا من خلاله الحديث حول المحافظة على المستوى التعليمي للمدرسة خاصة بما يتعلق بنتائج البجروت والعمل على الصعود بالمدرسة. خلال الجلسة تطرقت إدارة المدرسة للإقبال الكبير على التسجيل للمدرسة الأمر الذي تطلب إجراء بعض التحسينات على المدرسة ومنها أعمال صيانة ضخمة وترميم.



الاجتماع بمجمله تطرق إلى عدة أمور, ومنها الأولويات التي وضعتها المدرسة للسنة الحالية, ومنها تقليل الفجوات بين الطلاب, المحافظة على المناخ التعليمي 
المتميز, كسر الحواجز الوهمية بين الطالب والمعلم, والمحافظة على المستوى التعليمي المتميز والعمل بجد على تحسينه .



في نهاية الاجتماع قدمت المربية انعام داود باسمها واسم أسرة المدرسة أجمل التهاني والتبريكات للطلاب,المعلمين, الطاقم التدريسي, العاملين وأولياء امور الطلاب متمنيه لهم التقدم والنجاح. وان يكون هذا العام كغيره من الأعوام الدراسية مثمرا بالنجاح والتوفيق نحو مستقبل باهر وزاهر.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة