اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أنشيلوتي: الإجهاد في السوبر سبب معاناة ريال مدريد أمام قرطبة

 أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن لاعبيه دفعوا فاتورة "الإجهاد" في كأس السوبر الإسباني، الذي خسره أمام أتلتيكو مدريد في مجموع لقائي الذهاب والإياب (2-1) مما أدى إلى "معاناة" فريقه في مباراته الأولى في الليجا أمام قرطبة الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى.



وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز الميرينجي بهدفين نظيفين: "لم أسمع صافرات استهجان. في الوقت الذي كنا نعاني فيه، كانت الجماهير تساعدنا،" وذلك دون التعليق على الصافرات التي تعرض لها الفريق في الشوط الثاني.



وأضاف: "لقد عانينا بسبب الإجهاد. تقريبا كنا نلعب كل ثلاثة أيام في وقت ليس سهلا في الموسم. هذا هو السبب لأننا عانينا بعض الشيء، ولكن ليس كثيراً. المباراة كانت تحت السيطرة."



وأشاد أنشيلوتي بهدف كريم بنزيما، قائلاً: "إنه من الجيد للغاية أن يسجل مهاجم مثل كريم، سيكون أسعد بالتأكيد، ولكنه في مبارايات أخرى قدم أداء طيباً رغم أنه لم يسجل فيها."



واعترف بأن فريقه "يحتاج لمزيد من السرعة والإيقاع في اللعب،" لكنه أبدى سعادته بالنتيجة "الاهم هو البدء بالفوز."



وقال: "الفريق متوازن. لم نسمح بالهجمات المرتدة أو فرص للفريق المنافس. لقد سيطرنا على المباراة."



وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو الذي خاض كل المباراة رغم تأكيدات المدرب على أنه ليس جاهزاً بنسبة مائة بالمائة، قال "إنه مثل الآخرين ليس في حالة مثالية، لقد لعبنا على الكرات الهوائية، الآن نحتاج لمزيد من القوة والسرعة والأداء. هذا الأسبوع سيساعدنا على العمل في هذا الجانب."



وبرحيل آنخل دي ماريا عن النادي، يصبح لدى أنشيلوتي 22 لاعباً، أي بلاعب أقل عن العدد الذي كان لديه الموسم الماضي.



وقال أنشيلوتي: "صحيح أننا لدينا لاعب أقل ولكن لدينا لاعبين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة في الملعب. يوجد لاعبو وسط يمكنهم اللعب في كل المواقع. بهذا الفريق نحن بحالة جيدة."

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة