اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فان جال: تحولت من "ملك" إلى "شيطان" بعد أول مباراة لمانشستر

سخر لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد من الانتقادات التي وجهت اليه والتي وصفها بانها حولته الى "شيطان" عقب هزيمة الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اول مباراة يتولى فيها المدرب الهولندي المسؤولية.



وخسر يونايتد على ارضه 2-1 امام سوانزي سيتي وهو ما شكل نتيجة صادمة في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد للدوري المحلي. وسيواجه يونايتد مباراة صعبة امام سندرلاند بعد غد الاحد والتمس فان من الجميع التحلي بالصبر.



وقال فان جال خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "قبل أسبوعين كنت ملك مانشستر والان اصبحت شيطان مانشستر."



واضاف "هذا هو عالم كرة القدم وهذا هو ما تقوم به وسائل الاعلام في عالم كرة القدم."



وتابع "اعتقد ان جماهير مانشستر تتسم بالذكاء. قلت بالفعل ان المهمة ستكون صعبة في اول ثلاثة اشهر بالنسبة للاعبين وللجماهير."



وقال بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد في مقال صحفي هذا الاسبوع إنه يشعره بحالة من "الرعب" عند التفكير في مستقبل فريقه السابق ليرد فان جال بالقول "انا متخيل ان الجماهير تشعر بالرعب. يجب ان يؤمنوا بقدرات الفريق ويجب على سكولز ان يؤمن بقدرات الفريق."



واضاف "النادي اختارني بسبب فلسفتي وليس لانني شخصية لطيفة. انا كذلك بالفعل الا انه لم يتم تعييني ليتم اقالتي بعدها مباشرة. تم تعييني لبناء فريق جديد. هذه المسألة تحتاج الى وقت."



وكانت جماهير يونايتد تتوقع بداية افضل عقب الموسم الماضي الذي جاء محبطا للغاية والذي انهاه الفريق في المركز السابع.



وهذه اقل مركز ينهي فيه الفريق الدوري الانجليزي منذ عام 1990 وكانت الخسارة امام سوانزي اول هزيمة ليونايتد في المباراة الافتتاحية للموسم منذ 42 عاما.



وفاز الفريق في اخر ثلاث مباريات جمعته بسندرلاند ضمن منافسات الدوري المحلي الا انه خسر امامه 2-1 في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية الموسم الماضي.



ويبدو المهاجم روبن فان بيرسي - قائد منتخب هولندا في كأس العالم تحت قيادة فان جال - جاهزا للعودة عقب مباراة سوانزي بينما سيغيب الوافد الجديد اندير هيريرا للاصابة وهو ما يترك يونايتد في مواجهة مشكلة في خط الوسط. 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة